ch 57

94 6 0
                                    


عندما كانت Su Jiao (Huai Huai) حاملًا في الشهر السادس ، لم يعد بطنها صغيرًا بعد الآن ، وكان عليها المشي لدعم خصرها ، وإلا فإنها ستشعر بألم في الظهر.

أصبحت Song Qinghan درابزينها الحصري.

بالطبع ، لا يزال هناك تعلم بين الاثنين ، لذلك عندما يمشيان كل يوم ، يبدأ الاثنان في الموافقة.

حملها الرجلان معًا ، تجولتا في الفناء ، وكان الصوت أيضًا خافتًا. لم يستطع الآخرون سماعه. يقرأون اللغة الإنجليزية في الصباح والصينية في المساء.

كانت عقوبة Su Jiao Jiao هي زرع الفراولة لـ Song Qinghan ، وكانت عقوبة Song Qinghan هي المدة التي لم يستطع فيها تقبيلها.

لا يمكنك التقبيل لمدة ساعة واحدة في المرة ، أو مرتين لمدة ساعتين لخطأين ، أو ثماني ساعات لثلاثة أخطاء ، أو 16 ساعة لأربعة أخطاء. بحساب الوقت الذي تنام فيه ، سيمضي هذا اليوم أيضًا.

لذلك يستيقظ Song Qinghan مبكرًا كل صباح ويراجعها أولاً ، وذلك لتجنب الأخطاء عند المشي مع Su Jiao Jiao بعد العشاء.

اللغة الإنجليزية تريح من ضعفه ، ومن الطبيعي أن يضاعف جهوده.

في الماضي ، كان كلاهما حلوًا ولطيفًا. بدا أن العلاقة الحميمة لا ترى إلا بعضنا البعض ، مما جعل معظم الناس في القرية يشعرون بالضياع والسخرية.

اليوم فقط ، كان أحدهما متيبسًا ، والآخر كان يضحك ويقنع.

كان Song Qinghan منزعجًا بعض الشيء ، لكن هذا كان خطأه. يمكن أن يكون مذنبا فقط بالذنب ، ولا يجرؤ على فعل أي شيء آخر ، أو يحتضن ويضايق الناس كما لو أنها لم تكن حاملا من قبل. انتزع نفسه ضدها بشكل مثير للشفقة ، ممسكًا بطنها ، (تشا) سترة مبطنة بالقطن لفتاة الخصر ، قال بهدوء: "جياو جياو ، أنا مخطئ ، سأوقظك لاحقًا ~"

نظر إليه سو جياو مرة أخرى ، ورأسه ملتوي ومهمل ، ولا ينوي أن يغفر.

في هذا الوقت جاء شي شو ، الذي عاد من المقاطعة ، وأحضر شيئًا. عندما رأتهم هكذا ، ابتسمت فجأة وقالت ، "يا ، ما الأمر؟ ستظل غاضبًا أنتما الاثنان؟"

هناك غرباء قادمون ، Su Jiao Jia ليس من السهل إثارة المتاعب ، ليس لديها رأي في المضيفة ، بعد كل شيء ، لم تر المحتوى في الكتاب ، و Xi Shuren جيد جدًا ، بالإضافة إلى التعاون السابق ، كلا الجانبين تم الحفاظ على نظام جيد (Guanguan).

عند رؤيتها ، ابتسم سو جياو جياو (لو) ابتسامته الأولى اليوم ، ونظر إلى سونغ تشينغهان متذمرًا ، وقال ، "أنا غاضب ، ما هو نوع المزاج الذي يمكن أن يشعر به؟"

أومأ سونغ تشينغهان برأسه بهدوء ، ووقف هناك في انتظارهم للتحدث.

ظهر القليل من الحسد في عيون Xi Shu وقال بابتسامة: "انس الأمر ، لا تسأل عن زوجك وزوجتك ، وإلا فسوف أتناول طعام الكلاب ..." كانت راكدة وشعرت أنها كانت مخطئة ، ولكن رأت اثنين لم يكن هناك أي رد من الجمهور ، لذلك استمر في القول: "Jiaojiao ، ما طلبت مني إحضاره هنا هو إجمالي 12 يوان".

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن