ch 56

102 6 0
                                    


كشخص من الأجيال اللاحقة ، لم يكن لدى Su Jiao Jiao أي أفكار خاصة حول الأجيال القادمة ، ولم ترغب حتى في (huaihuai) أن تنجب طفلاً. بعد الولادة ، يبدو أن للمرأة أمها (الجنس الجنسي) ، وسيصبح القلب والأمعاء رخوًا ، وفي نفس الوقت تتحمل مسؤولية الطفل لعقود من التعليم.

لا تزال عقلية Su Jiao الخاصة تنتمي إلى الأطفال. عندما يفكر في أن يصبح أماً ، يشعر بخدر في فروة رأسه.

لم يفكر Song Qinghan في اليوم الذي سيتزوج فيه وينجب أطفالًا. كان يعاني من مشاكل في ساقيه وعاد إلى القرية. كان يعتقد أنها بداية حياة الشيخوخة ، لكنه لا يريد أن يكون بداية حياة سعيدة.

بعد الزواج ، فكر أيضًا في إنجاب طفل.

ومع ذلك ، لم يكن راغبًا في رؤيته ، ولم يشعر بخيبة أمل خاصة.

على أي حال ، فإن حياة الاثنين جيدة جدًا.

لقد تركت المحادثة أثراً ثقيلاً على القلبين.

بعد مداولات متأنية ، أوقفت Su Jiaojia بصمت النظام الغذائي الأسبوعي لمنع الحمل.

أدركت Song Qinghan على الفور سلوكها وابتهجت لعدة أيام.

لذلك في صيف 73 عامًا ، حملت Su Jiao Jiao (Huai Huai).

في هذا الوقت ، كانت أخت أختها الثانية ، لي شيوى ، قد أنجبت سيباو بالفعل. على الرغم من أنه بعد فترة من الزمن ، كانت سعادة مزدوجة.

كان كلا الوالدين سعداء للغاية ، صن فانغ كانت بخير ، لديها أربعة أحفاد ، ابنتها لم تكن حامل (هوايهواي) من قبل ، كانت قلقة لبعض الوقت ، وبعد ذلك اكتشفت الأمر ، على أي حال ، الكثير من الأحفاد ، ثم لا بأس بذلك. نقل واحد لابنتها.

لكن Su Zhengyang ليست لذيذة بشكل خاص ، حتى لو كانت Su Jiao متزوجة ، لكن الابنة أمامه. في قلبه ، لم يدرك أبدًا أن الابنة قد شكلت بالفعل عائلة مع آخرين ، (أيضًا) غادر منزله.

الآن اكتشفت فجأة أن ابنتي ستكون أماً. جعلته الصدمة نشوة لعدة أيام ، وكان من الغريب رؤية تعبير ابنته.

هل هذا حامل (huaihuai)؟

ذاهب لإنجاب طفل؟

بالأمس كانت بحجم دمية فقط ، ويجب أن تمسكها قبل أن تمشي ، ويمكنك البكاء عندما تكون في الشمس!

الآن أصبح بالغًا!

قد تكون هذه فكرة جميع الآباء الذين يحبون أطفالهم.

تم إجبار Su Jiao Jia على الضحك والبكاء بسبب موقف Su Zhengyang.

سيأتي والدا عائلة سونغ لرؤيتها من وقت لآخر. في الأصل ، اعتقدت Su Jiao أنها تعيش لفترة من الوقت ، لكنها (Huai Huai) كانت حاملاً واضطرت إلى الركوب لعدة ساعات في السيارة. كان الأمر مرهقًا للفرد وكان من السهل التسبب في المشاكل. لم يسمح لها والدا عائلة سونغ بالركض على كلا الجانبين وظلوا في البلد مباشرة.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن