تم إنتاج Su Jiao Jiao في مارس من عام 1974. يمكن للابن الذي يبلغ وزنه ستة جنيهات وستة إثنين أن يقذفها بما يكفي.
في هذا الوقت ، لم تكن العملية القيصرية شائعة ، فقد تم ولادتها جميعًا تقريبًا بشكل طبيعي ، لذلك تعرضت للتعذيب لفترة من الوقت ، وكانت تبكي من الألم في غرفة الولادة ، وتخشى الموت ، وكانت تخشى الموت في غرفة الولادة.
من خلال الباب ، استمعت سونغ تشينغهان إلى دموعها. كان الشخص كله سيئًا ، وكان وجهه (أبيض) شاحبًا ، وكانت العيون المحتقنة بالدم بيضاء ، وقفزت العيون المحتقنة بالدم لأنه كان دهنيًا جدًا. لم يمر الشتاء تماما ، فهو لا يزال يتصبب عرقًا.
في وقت لاحق ، أخبرتها سون فانغ أن سونغ تشينغهان كانت مرعوبة من بكائها وركعت على الأرض ، تبكي ووجهها مغطى ، تمامًا كما حدث.
لم تستطع Sujiaojia أن تساعد في البكاء والضحك ، وشعرت بالتشتت مرة أخرى.
عندما خرجت من غرفة الولادة بعد الانتهاء ، كانت قد أغمي عليها بالفعل ، وليس بالدوار ، ولكن بصرها كان قد اختفى ، وكانت مستلقية على السرير (تشوانغ) وتم دفعها للخارج ، وسرعان ما (تنام شوي) لا شيء يمكن أن يكون تذكرت.
عندما علمت بأداء Song Qinghan ، ندمت على عدم قدرتها على دعمه (Qiang Qiang) ونظرت إليه مرة أخرى ، على الأقل تذكرت كيف كان الطرف الآخر يبكي على نفسها.
على الأقل لم تستطع سوجياوجيا تخيل سونغ تشينغهان وهي تبكي بشدة في الوقت الحالي.
مقيد بالعصر ، تطوير Song Qinghan ليس جيدًا. من وجهة نظر الخارج ، هو الآن متجول عاطل عن العمل يعيش مع والديه. قال بعض الناس في القرية سرًا إن هذين الشخصين لن ينجبا أطفالًا حقًا. ظنوا أن سونغ كينغهان كان فتى سيئا. بعد تسديدة جيدة ، كانت النتيجة غير مجدية بشكل غير متوقع.
بالطبع ، هذه الكلمات لم تكن موجهة إليهم مباشرة. عرفت Sujiaojia ، وكانت أيضًا العمة وانغ هي التي أقنعتها بلطف بالسماح لـ Song Qinghan بالخروج والقيام بالأشياء ، ولا تمكث حقًا في المنزل مثل نفسها (Huaihuai) حامل.
لكن سو جياو لم تستمع. في عينيها ، تبدو Song Qinghan جيدة ، ولديها شخصية جيدة ، وتتمتع بجنس أفضل. أهم شيء أنه يكسب مالاً أكثر من غيره ، لكن لا يمكن معرفة ذلك. هذا كل شيء.
هذا هو السبب في أن صورة Su Jiao Jiao لـ Song Qinghan طويلة في قلبها. تشعر أنه موجود ولا داعي للقلق بشأن أي شيء.
بطبيعة الحال ، لم تستطع تخيل سونغ تشينغهان وهي تبكي.
من المؤسف أنها كانت واضحة للغاية. هز صن فانغ رأسه وهز رأسه مباشرة: "كلاهما لديهما أطفال ولم يكبروا ، أنت!"
حدقت جي يا في حفيدها ، ولم تتم إزالة عينيها ، وقالت عرضًا ، "ماذا تكبر؟ يا امرأة ، هذا ليس سهلاً في العمر. من الجيد أن تكون جياو هكذا. ليس من الضروري بالنسبة لي ولاو أغنية تعتني بي في المنزل. حياة الأثرياء والأثرياء على ما يرام ".
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...