ch 19

353 24 0
                                    


"مهلا ، أنا لا -" سرعان ما رفض سون فانغ. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

لكن Su Jiao Jiao اتخذ قراره ، لا تفعل ذلك ، أعطه المال ، وساعده بعيدًا.

سونغ تشينغهان ، الذي شاهد الستين دولارًا يختفي ، ساعد أيضًا في التحدث: "أمي ، ما أعطاك جياو جياو لك سيبقى. يمكنني كسب النقاط عندما تكون ساقاي جاهزة."

ثم ساعد الشابان والشابان بعضهما البعض على المغادرة ، بابتسامة على وجنتيهما ، وهمسوا ، دون أن يقلقوا بشأن الستين دولارًا.

كان Zhang Qian يستعد للعودة إلى المنزل ، ولكن بعد رؤية هذا المشهد ، تجمد للحظة وشعر فجأة بالحرارة على وجهه.

الآن فقط قالت في قلبها إنها مزيفة ، وإنها لن تعيد المال ، وسيعيده آخرون.

ومع ذلك ، عندما فكرت في الأمر ، كان هناك اكتئاب آخر. لقد تزوجا من رجال مختلفين ، أم يمكن أن تكون سو جياو سخية؟

إنه لأمر مؤسف أن Su Jiao اعتقدت حقًا بهذه الطريقة ، بعد كل شيء ، لم تكن حقًا من عائلتهم.

في طريق العودة ، كان Su Jiao Jiao سريعًا: "في الواقع ، الفصل جيد جدًا ، لماذا لا يريد الجميع الانفصال؟"

بغض النظر عن هذا العالم الحقيقي ، أو أفراد الأسرة الذين تعرفهم في قرية تاوهوا ، أو التسلسل الزمني الذي قرأته من قبل ، والأدب الزراعي القديم ، فإن الفصل بين الأسرة يبدو أمرًا صعبًا للغاية.

يتم دائمًا استغلال والدي البطل ، ولا يتم فصلهما. لقد كانوا يتجادلون ويتجادلون مع العديد من العمات طوال اليوم. من الصعب جدا حساب لدغة.

بمجرد أن نظرت سونغ تشينغهان إلى الأسفل ، رأت فمها المتعفن ، وكان وجهها الصغير الرقيق أبيض وشفافًا تحت القمر (اللون) ، والتعبير (الجلد) كان بسيطًا. للوهلة الأولى ، كان الطفل مدللاً ، فضحك وعلق عليها.

أومأ سو جياو برأسه: "أعرف."

دانيال عائلة مزعجة نسبيًا في قريتهم. وفقًا لفهمها السطحي ، فإن دانيال رجل يتمتع بقدرة جيدة ، لكن لديه شقيقان ، أخ أصغر. هو الذي في المنتصف. يمكن بيع الطاقة فقط.

جميعهم تزوجوا من زوجة ابنه في المنزل ، لكن زوجة ابن دانيال ، الأكثر شيوعًا ، استخدمت كيسين من الطحين في المقابل ، لكن زوجة الابن هذه ليست عادية ، لأنها بعد مجيئها ، غالبًا ما تسبب مشاكل في المنزل ، لأنها تشعر أن زوجها قد ساهم أكثر ولديه المزيد من نقاط العمل. يكسبون المزيد من الطعام ، لكنهم يأكلون أقل في المنزل.

لا يوجد شيء للعب في القرية ، الجميع ثرثرة ، سيستمع المالك الأصلي إليها عندما يشعر بالملل ، ويعرف البعض ، لذلك ورثت Su Jiao Jiao ذاكرتها لتعرف.

عند رؤية سوجياوجياو أومأ برأسه ، أوضح سونغ تشينغهان بهدوء: "لم تنفصل أسرتهم منذ الآن ، لأنهم انفصلوا ، سيكون الابن الأكبر والابن الأصغر جائعين. الابن الأكبر (جانجان) في حالة جيدة ، ولكن ثلاثة أطفال في الأسرة ، أكبرهم عشر سنوات ، وأصغرهم في الثانية من العمر ، يتناولون الكثير من الوجبات ، ولا يمكنهم تحمل نفقات تربيتهم بمفردهم ، والأسرة الثانية هي نفسها. على الرغم من وجود عائلة جيدة من Yue ، ولكن إذا كنت تريد حقًا العيش بمفردك ، فقد تضطر إلى الذهاب إلى منزل الزوجة كل يوم لمحاربة رياح الخريف ".

"إذن لماذا دانيال لا ينفصل؟" سأل سو جياو ، بحث.

نظرت سونغ تشينغهان إلى عينيها اللامعتين الكبيرتين ، وكان قلبها ناعمًا ، وضغطت على أذنيها.

تم لمس الأذن ، واهتزت سو جياو بشكل غير طبيعي ، وفركها دون وعي بين ذراعيه ، وربت على كتفه: "لا تتحرك!"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن