ch 40

187 13 0
                                    


l

عض سو جياو كتف سونغ تشينغهان مرة أخرى وطحن أسنانه بشدة. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

تشنج جسد سونغ تشينغهان وثني ركبتيها حتى لا تميل أصابع قدميها ، حتى يفسد حاجباها: "جياوجياو برفق ، احرص على ترهل أسنانها".

احمر خجلاً سو جياو شياو قليلاً ، وكانت قوة عضها أصغر بكثير ، وفجأة لمست طرف لسانها ، وتذوق قليلاً من الطعم المر المالح ، لكنها لم تنتظر رد فعلها. قام الدماغ تلقائيًا بتذكير: [العرق ، وقت الإفراز قبل 45 دقيقة ، رائحة الألعاب النارية في الموقد ...】

سو جياو جياو: "..."

اندلعت كل المشاعر في هذه اللحظة ، ولسان الشيف يستحق أن يكون لسان الشيف ، وأي شيء يمكن تذوقه ، وهو أمر مضحك للغاية.

قبل أن تتناول الإفطار ، كان بإمكانها التمييز بوضوح أن (رو اللحم) في عصيدة (اللحوم) كانت قديمة بعض الشيء ، وعليها أن تضعها بعد دقيقتين ، وتطفئ النار قبل ثلاث دقائق ، وتغسل الأرز ، إلخ. اعتقدت أنه كان جيدًا في ذلك الوقت ، ولكن الآن ...

خففت فمها بوجه خالي.

لم تعرف Song Qinghan كيف تحطم قلبها. لعق وجهها وابتعدت يدها اليمنى. قالت بهدوء ، "Jiaojiao ، لا يوجد كتف (لحم رو) ، من فضلك تعض هنا."

نظر إليه Su Jiao Jiao ، كان الوجه الصغير غريبًا بعض الشيء ، ضع المال في يده: "أرسلها إلي ، سأعود للراحة."

"تمام." لم يقل Song Qinghan أي شيء. أومأ برأسه مطيعًا ، لكنه لم يعتقد أنه غريب. بدلا من ذلك ، لأنه كان أكثر حميمية ، كان أكثر شجاعة. قبل أن يغادر ، حتى قبلها.

ركضت مرة أخرى قبل أن تغضب.

عند إرسال الأموال إلى المنزل ، نظر سون فانغ إلى ذراع سونغ تشينغهان الأيسر المغطى بالضمادة ، عابسًا قليلاً: "هل جياو جياو كسول مرة أخرى؟ في المرة القادمة التي تسمح لها بالمجيء ، أنت مصاب ، لذا لا تقلق."

"كل شيء تافه ، لا شيء." هز سونغ تشينغهان رأسه بابتسامة ، ثم قال: "أمي ، هل ما زال هناك في عائلة القطن؟ جياو جياو خائف تمامًا من البرد ، والشتاء هنا قريبًا. معطف من القطن لا يكفي. اجعل جياو جياو أطول سترة ".

عند الحديث عن هذا ، نسي Sun Fang على الفور حملة ابنته الصليبية وأومأ برأسه وقال ، "لا يزال هناك في المنزل ، ما يكفي فقط لصنع واحد ، معطفك القطني ..."

سونغ تشينغهان: "ما زلت أرتدي معطفًا عسكريًا ، لذا لن أفعل ذلك."

كان Sun Fang أكثر ارتياحًا ، وكانت هناك بعض الابتسامة في عينيه: "ليس لدي نقود في المنزل ، يجب أن أقوم بديلاً. في المرة القادمة أحضر مقاسك وسأقوم بعمل واحد لك."

لم تكن تفعل ذلك في الأوقات العادية ، لكنه كان لطيفًا جدًا مع زوجة ابنه ، وحدث أنه كسب المزيد من المال في المنزل. في هذا الوقت ، استعاد Jiao Jiao أيضًا الكثير من الأشياء. أمي تؤلمها ، لا يمكنها أن تكون بخيلة بعد الآن.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن