ch 42

138 7 0
                                    


عاد الأطفال الثلاثة إلى المنزل بسعادة ، ونجحوا في جذب انتباه الأسرة ، ابتسم سون فانغ: "يو ، ما الخطأ في هذا؟ أليس من المفضل أن تذهب إلى منزل عمتك؟"

غطت داباو فمها الصغير ، ولم تجرؤ على الكلام ، ثم اندفعت للاختباء. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me

نظر أربو إلى أخيه وعض إصبعه ليهز رأسه.

لم يجرؤ شياوباو على التحدث عندما نظر إلى الأخوين ، لكن الأعين الكبيرة الأكثر مرونة كانت تومض.

هذا يبدو غريبا حقا.

ابتسم تشانغ تشيان وقال ، "أليست عمتي في المنزل؟"

بعد فترة وجيزة من الحمل ، استعاد Li Xiugang (Huai Huai) عاطفته تجاه الطفل ، وهمس مع ابنه بين ذراعيه: "Erbao ، أخبر والدتك ، ما هو الخطأ؟ هل دربتك عمتك؟"

أومأ أربو برأسه بتردد ، ودفن نفسه بين ذراعي والدته مرة أخرى ، غير راغب في الكلام.

بل إن صن فانغ أكثر فضولاً. الآن وقد تزوج الأطفال الثلاثة ، أصبحوا جميعًا مزدهرًا للغاية. كشيخ ، تعيش براحة أكبر بكثير من السيدات المسنات في القرية ، لذا فهي أكثر سخاء وطفولية في نفس الوقت ، مبتسمة. خرجت قطعة من السكر من الجرة واقترعت: "شياوباو ، دعنا نقول (حليب ناي) (حليب ناي) ، هل عمتك تتنمر عليك؟"

بمجرد أن رأى Xiao Bao حلوى الفاكهة ، بقي لعابه. لم يستطع رأسه الصغير أن يتحمل الكثير ، لكنه أعجب جدًا بالحلوى. أومأ برأسه وفتح فمه على الفور ليتحدث.

أصيب داباو ، الذي كان مختبئًا جانبًا ، بالذعر وقال ، "شياوباو ، لا تقل لي!"

ومع ذلك ، فقد فات الأوان ، همس شياوباو (حليب ناي) (حليب ناي) وقال بغضب: "عار العمة!"

ذهل الجميع ، ثم ضحكوا ، أخذ Li Xiu أيضًا قطعة من السكر لمضايقة ابنه: "Erbao ، لماذا تقول أن عمتك تخجل؟"

كان أربو أكثر تسامحا من شياوباو. بعد تردده لبعض الوقت ، قال داباو بسرعة: "لا أستطيع أن أقول ذلك! يجب أن تكون العمة حزينة!"

"سكر ، عديد السكاريد الجيد ..." زاد Li Xiu وزنه بشكل خبيث ، وحتى حشو أحدهما في فم Erbao.

وحيث يمكن للطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات أن يتحمله ، فتح فمه بشكل حاسم: "العمة خجولة ، تحتضن ، قبلة ..."

"نعم ، عزيزي ~" أومأ شياو باو ، وأكل تانغ قوه بارتياح.

نظرت داباو إلى الأخوين الأصغر اللذين خانوا خالتها واحدًا تلو الآخر ، وانهارت وغطت وجهها ، ووجهها الصغير مسود: "احرص على عدم اللعب مع عمتك".

"سكر ، أخي يأكل السكر ..." ابتسم أربو ببركة وارتد على قطعة حلوى فاكهة.

واجه داباو الإحراج ، لكن يديه كانتا صادقتين.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن