(شوي شوي) عندما استيقظت ، كان لا يزال هناك طقس رطب وبارد ومريح للغاية في الهواء. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me
لا يوجد سرير في الصيف. (شوي شوي) يستيقظ ويستيقظ بوعي. نهض سوجياو جياو. فركت عينيها وخرجت لتغتسل قبل أن تلتقط كوب الشرب. فجأة بدت مألوفة قليلاً في أذنها. صوت: "جياو جياو!"
بدا سو جياو مندهشا ورأى تشاو سيسي ، الذي كان يحمل وعاء في الفناء المجاور ، يلوح لنفسه.
على الرغم من أن تشاو السيسي متعجرف ، إلا أنه ليس متعجرفًا ويعامل الناس بحماس. حتى لو كان هو و Su Jiao قد رأوا بعضهما البعض فقط لبضع ساعات ، فإنهما يقتربان مرة أخرى ولا يزالان مرحبين للغاية وينتميان إلى ... مألوف للغاية. عندما خرجت ، كانت (الحياة الجنسية) خالية من الهموم ، حتى ولو كانت قليلة الضمير.
سو جياو لا تكره هذا النوع من الأشخاص ، ولا يمكنها أن تقول إنها تحبه كثيرًا. إنها لا تأخذ زمام المبادرة لتكوين صداقات ، لكنها ستستجيب للآخرين المتحمسين لنفسها ، لذلك رفعت على الفور ابتسامة: "أنت هنا".
تناول الحبوب الخشنة من الحلق ، تشاو سيسي يشوي على جدار الفناء: "نعم ، قال القبطان أننا علمنا الشباب تحركوا ، وكانوا خائفين بالأمس ، لذلك لا يتعين علي الذهاب إلى العمل. العمة وانغ لطيفة للغاية ، و لقد تركت لي وجبة ".
ساحتا السياج ليست عالية ، والممر في المنتصف عريض مثل الشخص. كما أنها قريبة جدًا ، تمامًا كما هو الحال في الفناء.
"إذن لديك راحة؟" رأت Su Jiao Jiao أنها مألوفة جدًا ، واستخدمت أيضًا نكتة (قبلة ون) دون وعي لتزاح مع صديقاتها: "ألا تتفاجأ برؤيتك؟"
صرخ تشاو السيسي بحزن: "من قال لا! أليست هذه الراحة (النوم شوي) عندما تستيقظ بشكل طبيعي ، هل أنت مرتاح؟"
ابتسمت سو جياو جياو: "نعم ، أنت على حق."
اليوم الطقس جيد ، الطريق ليس زلقًا ، الإفطار بسيط ، تطوع Song Qinghan لصنع نودلز البيض بعصا ، وأضاف القليل من الخضار الخضراء التي رمى بها Sun Fang في الفناء هذا الصباح.
الطعم لذيذ لكن هذه البيضة لا تكفي.
عليك التفكير في تربية الدجاجة لوضع البيض.
كانت تفكر في الأكل لكنها لم تستمع إلى فمها. بدا تشاو سيسي ، الذي كان يأكل على جدار الفناء ، حسودًا جدًا ، ثم نظر إلى الطعام في وعاءها. لطالما شعرت أنها تأكل طعام الخنزير وبعض البلع. نظرت إليها: "جياوجياو ، أريد أن آكل البيض أيضًا. هل يمكنني استبدال تذكرة قماش لك؟"
هز Su Jiao Jiao رأسه بأسف: "لا يوجد الكثير من البيض في عائلتي. سوف أغيرهم عندما يكون لدي دجاج."
أومأ تشاو السيسي مرارًا وتكرارًا: "جيد!"
بترقب ، شعر تشاو سيسي أن الحبوب الكاملة في الوعاء كانت لذيذة. قبل ذلك ، في الشباب المتعلم ، كان الجميع يأكلون معًا ، ولم يكن هناك الكثير من الطعام اللذيذ. بعد كل شيء ، لم يتمكنوا من تربية الدجاج ، فقط تضحياتهم الإضافية أثناء التسنين ، لكن المقاطعة لا تعني أنه يمكنك الذهاب. أنت تمشي لفترة طويلة. معظم الفتيات في المدينة أكثر غنجًا.
في هذه اللحظة ، أطلق النظام الذي مات منذ فترة طويلة المهمة أخيرًا بإثارة: [ding ، المهمة 10 ، بصفتك رب الأسرة ، يجب أن تكون لديك مهارة ، من فضلك اختر مهنتك ، واحصل على أول وعاء من الذهب ، المكافأة: إرادتان.دجاجة تضع بيضتين صفراء مزدوجة ، رذاذ سحري يمكنه تسريع إصلاح العظام! 】
بعد آخر مرة أجبرت فيها على إغلاق البيت الأسود الصغير ، كدت أعتقد أنني لا أستطيع الخروج ، وكنت دائمًا عالقًا في المهمة 9. كان نظام الخاطبة حذرًا جدًا بشأن نشر المهام ، وإلا فقد كان خائفًا من قيام المضيف تدخل الصغيرة بسبب كسول جدا للقيام بالمهام غرفة سوداء.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romantizmملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...