ch 20

349 17 0
                                    


"من أين أتى؟" قام صن فانغ بتدوير عينيه وبغرور أخذ كومة الملابس إلى الغرفة ، وغنى في فمه وقال: "من الجيد أن يكون لديك فتاة جيدة ، يا عزيزي ، دعنا نعود للراحة أولاً ، ستبقيك أمي و اصنع فستان جميل لك! "

نظرت إليها Su Jiao Jiao بمثل هذا الموقف ، وفجأة ارتجفت بالزهور: "حسنًا ، شكرًا لك أمي ، سأعود أولاً. +++ Katino Novel Network mtlnovel.me"

نظر تشانغ تشيان إلى المرأتين. كانت الأسنان مؤلمة والعينان مؤلمتان ، وجسدها كان غير صحيح. ومع ذلك ، فقد فقدت نظرتها للتو.

الذي جعلها تتصرف بهذه الطريقة عن عمد عندما عادت الخالة الشابة.

في هذا الوقت ، نظر Zhang Qian إلى Su Jiao Jiao مرة أخرى ، وفجأة اكتشف كيف تبدو هذه العمة الصغيرة أفضل من ذي قبل. ليس الجلد أبيض فحسب ، بل يبدو أيضًا أن العينين أكبر كثيرًا ، والشعر أكثر جمالًا ، لكن الخصر رقيق ، لكن (شيونغ الصدر) ليس صغيرًا ، يمشي على طول ، فقط أنظر إلى الخلف ، أنا أشعر بجمال جميل.

نظرًا لأن الشخص كان ذاهبًا إلى الباب ، لم يستطع Zhang Qian المساعدة ولكنه اتخذ خطوتين لسحبها: "أختي ، من أين حصلت على هذه التذكرة؟"

ابتسم سو جياو جياو وقال ، "إنه تشينغ هان. لقد أنقذه من قبل وهو عديم الفائدة. رأيته واستخدمته."

"الكثير ، الكثير من المال؟" سأل تشانغ تشيان مرة أخرى.

كان القماش القطني 4 أقدام في قدم واحدة. جاءت التذكرة عبثا. في الواقع ، أنفق Su Jiao أربعة يوانات. هزت رأسها: "ليس كثيرًا ، فقط أربعة يوانات".

بعد الاستماع ، أخذ تشانغ تشيان نفسًا وقال: "عشرة أقدام!"

"نعم."

أفقدت تشانغ تشيان يدها وعادت إلى الغرفة. نظرت إلى الرجل الذي كان يشخر (شوي) وصفعته.

تحرك سو جيان هوا ، ولم يستيقظ تمامًا ، غمغم: "ماذا؟"

قال تشانغ Qianyou: "فتاة صغيرة اشترت عشرة أقدام من القماش!"

ألقى سو جيانهوا همسًا غير رسمي وكان على وشك الاستمرار (النوم شوي) ، الذي يعرف أن وعيه استيقظ وجلس في حالة صدمة: "عشرة أقدام ؟!"

"تذكرة حصلت؟"

في المناطق الريفية ، في ظل الظروف العادية وأثناء موسم الحصاد ، لا يوجد نقص في الغذاء فقط. المال والتذاكر نادرة. يوجد العديد من الأشخاص في العائلة وهناك مساحة كافية لهم.

عرفت تشانغ تشيان بطبيعة الحال أن عينيها حزنتا أكثر: "قالت إنها سونغ تشينغهان".

سو جيانهوا صامت. من الطبيعي أن يكون لديه تذكرة كجندي.

رأى Zhang Qian أنه لم يقل أي شيء ، ودفعه: "اذهب وأخبر أمي ، نحن Dabao و Xiaobao لم نرتدي ملابس جديدة لفترة طويلة ، ترى أن الملابس على Dabao قد كسرت بعض الثقوب. هكذا ، أشفق على ابني ولكن حفيدك الأكبر! "

إذا كان الأمر معتادًا ، فسيذهب ، لكن المنزل الذي انفصلا فيه بالأمس فقط ، بالأمس كانوا جميعًا باردًا على Su Jiao Jiao ، أتمنى أن يتمكنوا من ضربها ، والآن يريدون طلب أغراضهم؟

استلقى سو جيان هوا في صمت ، صامت.

كان تشانغ تشيان غاضبًا جدًا لدرجة أنه صرخ: "لماذا لا تذهب (غان)!"

"كل شيء منفصل. سأذهب إليك. لن أذهب على أي حال." أنهى Su Jianhua urn صوته واستمر في إغلاق عينيه.

تشانغ تشيان يصمت أيضا. لم تجرؤ على الذهاب. فعلت صن فانغ بالفعل ما فعلته للتو ، لكنها لا يمكن أن تغضب.

لكنها كانت جشعة حقًا في القماش الجميل المظهر!

******

بعد عودته من المنزل ، أخذ Su Jiao بيضتين لإعادة السيارة.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن