ch 10

417 28 0
                                    


الأم سونغ ، التي كانت تبكي بقوة ، تنفست لفترة طويلة ، وميض قلبها مذنبًا قليلاً ، ثم سحبت كم وانغ جياني وصرخت: "أوه ، كابتن ، انظر إليها قاسية جدًا ، أنا حماتها ... "

مظهر Su Jiao الوحشي أيضًا جعل الأشخاص الذين جاؤوا لرؤية الضحك النابض بالحياة: "Yo ، أنت تبدين رائعة في الفتاة ، إنها ابنة Sun Fang!"

"إنها حماتها على أي حال. من القسوة للغاية ضرب الناس؟"

عبس وانغ جياني ، وصرخ: "حسنًا ، الجميع هادئون!"

تم حظر مدخر القيل والقال على الفور ، وأغلقت الأم سونغ فمها على مضض ، وعيناها تحدقان في سو جياو جياو. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

كان وجه Su Jiao الجميل باردًا ، ولم يكن خائفًا على الإطلاق. رأى وانغ جياني ذلك ، وطمأنه ، وقال ، "آو ، يرجى استدعاء تشينغ هان."

هناك الكثير من الناس ، ولا يمكنك الوقوف في القاعة ، يمكنك رؤية الشرح في الفناء.

أومأ سو جياو برأسه واستدار لدخول المنزل. ورأى أنه وقف وهمس: "إنهم هنا ليجدوا الخطأ. لن أكون مؤدبًا".

ضغطت سونغ تشينغهان على يدها بهدوء واسترضت: "على الرحب والسعة ، لن أهتم."

شفاه Su Jiao (Gou) فاضت بابتسامة فقط ، وسحبتها على الفور مرة أخرى ، ظهر وجه Xiao Neng بنظرة شرسة: "سوف تستمع إلي بعد فترة ، هل تسمعني؟"

"حسنًا ، أنا أستمع إليك." أومأ سونغ تشينغهان بابتسامة ، وهو يمزق أذنيه تمامًا. إذا رأى رفاقه ذلك ، فقد يشعر فقط أن Song Qinghan كان سيحدث فوضى إذا كان باردًا في ظهره.

لكن سو جياو لم تكن تعلم أنها اعتقدت لا شعوريًا أن المضيف الذكر كان مستقيمًا وبسيطًا. بعد كل شيء ، إذا لم يكن نقيًا ، فلن يتعرض للتخويف من قبل عائلة سونغ ، وفي هذا الوقت ، كان مخلصًا جدًا لها ، حتى أنها خذلت نفسها. أيضا أكثر كفاية.

رفعت الرجل إلى الفناء وحرّكت كرسيًا آخر لتركه يجلس. ثم قالت:

"الكابتن ، صادف أنني كنت أبحث عنك. اليوم هو اليوم التالي لتزوجي. بالأمس ، هربت العائلة معًا ولم تأت للانضمام إلى المجموعة. اليوم ، أخذ هذا الرجل ابنه ليجد شيئًا في المطبخ. لكسرها ، قلت إنني لا يجب أن أطلق النار عليه؟ لولا حماتها ، كنت سأقاضي مكتب الأمن العام ، ثم أدين (جيانغ تشيانغ) بالسرقة! "

كان هذا مختلفًا عما عرفه وانغ جياني. تحول إلى اللون الأسود وحدق في الأسرة ، وقال بصرامة ، "ألا تأتي لترى؟"

قالت الأم سونغ مباشرة: "ما الخطب؟ لا أستطيع القدوم إلى منزل ابني للحصول على شيء؟"

Su Jiao Jiao: "لقد انفصلتم جميعًا ، ما هو وجهك قبل أن تأتي وتحصل على شيء ما؟"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن