بعد أيام قليلة ، غادر تشاو السيسي. www.sto123.cc
قبل المغادرة ، أعدت Su Jiao Jiao ثلاثة أطباق كبيرة بجدية ، ودعتها إلى العشاء ، وجعلت الأرانب تشتريها من قبل في الأرانب الحارة ، وأحضرها إلى القطار الثالث.
الاثنان المتبقيان ، تم توزيع أحدهما على والدي الأسرة المضيفة ، والآخر تم تقسيمه إلى جزء صغير لـ Jixuan ، ثم احتفظوا به لأنفسهم.
جي شوان عملاق في العمل ، ينظر إلى جسد الفتاة ، في الواقع يفعل الأشياء بجرأة وحسم ، أعاد سلة من الكستناء في المساء عندما عاد في ذلك اليوم ، وكلها أعطت الخارج **** مشويًا.
معظم الليل ، تولى سونغ تشينغهان زمام الأمور.
كان Su Jiao كسولًا للنهوض ، حيث أصبح (اللون) اليوم أكثر برودة ، قام الاثنان بتغيير لحاف أكثر سمكًا ، وبقيا في لحاف بشكل مريح.
عندما عادت Song Qinghan ، تدحرجت بين ذراعيه وأمسكت بخصرها لتواصل (النوم Shui).
يعتقد Sujiao أن شعر Song Qinghan ضحك في هذه الأيام؟ كيف يشعر بعدم الارتياح؟ ألم تقل حتى الذهاب إلى محل الحلاقة في المدينة لقص الشعر؟
في الواقع ، تم الضحك عليه بشكل طبيعي ، لكن سونغ تشينغهان كان فخورًا بالقول إنه تم قصه بواسطة جياو جياو ، والجميع لم يعرفوا شيئًا ، على أي حال ... وجهه يبدو جيدًا ، حتى لو كان شعره قبيحًا ، فهو أفضل من هم. كثير من الشباب في القرية جميلون.
في اليوم التالي ، بدأت أتعامل مع هذه الأشياء ببطء ، وأقوم جزئيًا بصنع كعكة الكستناء ، وصنع الكستناء المقلية جزئيًا ، والطهي.
الكستناء لذيذ حقًا ، وهناك العديد من الأنماط. في غضون ثلاثة أيام فقط ، أرسل Jixuan الكثير من الأكوام ، مكدسة في غرفة الحطب ، وشعرت وكأنها تأكل حتى رأس السنة الصينية الجديدة.
ومع ذلك ، لا يزال Su Jiao يجد طرقًا لا حصر لها بناءً على الوصفات في ذهنه ، وصنعها ، وباعها إلى Ji Xuan.
بدأ الاثنان أيضًا في جني الأموال ، وليس الأموال الصغيرة.
فقط عندما غادر تشاو السيسي ، ذهبت مرتين فقط. حصلت Su Jiao على 30 يوانًا هنا. لم يوافق Ji Xuan على نقطتين أو ثماني نقاط. لقد فكرت في الأصل بخمس أو خمس نقاط. لكن سو جياو كانت محرجة ، لم تكن في خطر ، لكنها استطاعت مع الكثير من المال ، حصلت أخيرًا على أربع أو ست نقاط.
خلاف ذلك ، لن يدور (جان جاف).
بسبب مجهودها الكبير ، نظرت Su Jiao Jiao إلى جسدها النحيف ، وشعرت دائمًا بالإساءة ، وغالبًا ما قدمت لها طعامًا جيدًا.
كان الاثنان مألوفين ، ولم يكن Ji Xuan مضطربًا كما كان من قبل ، لذلك كان أكثر هدوءًا.
تم سداد الأموال التي اقترضتها ، وبدأت في الحصول على مدخرات ، لكنها كانت في مكان مختلف ويمكن أن تخضع للتفتيش في أي وقت ، لذلك وضعت المال في سوجياوجياو.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...