في الواقع ، للحديث عن شي ياو ، سو جياو مذنب بعض الشيء. أحضر قبطان الفريق عائلة سونغ ، وسرعان ما أقلعت (تو) وأعطتها. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me
لكن عائلة سونغ ليست عائلة جيدة ، ويقدر أن لدى شي ياو الكثير من التناقضات معهم.
لكن ليس هناك ذنب.
بقدر ما يتعلق الأمر بموقف Xi Yao ، لم تكن النوبة القلبية المشتبه بها هي التي تسببت في سقوط الشباب المتعلم. قاتل الشباب المتعلم من أجلها. على الرغم من أن الجدل بين التركيبة السكانية أصبح مهزلة ، إلا أن الجميع يعرف ذلك.
ناهيك عن المعلومات التي قدمها تشاو السيسي ، الشخص الذي لم يتعامل مع شي ياو.
كانت مترددة في القدوم إلى منزلها في Xi Yao ، وهو أمر طبيعي ، لكن كان من الطبيعي أيضًا (fuck cao) منحها لعائلة كانت على استعداد لقبولها. الذي طلب من القبطان إرسال عائلة سونغ إلى الأمام.
هذا التصادم ، Xi Yao لم يكن قويًا جدًا ، على الرغم من أن Su Jiao كانت محيرة قليلاً ، لكن الطرف الآخر اعتذر ، ولم تكن القوة كبيرة جدًا ، ولم تكن تهتم بذلك ، لم تقل شيئًا سوى ثلاثة أشياء ، لكنها لم تفعل لا يهم كثيرًا ، طالما كانت هناك المرة القادمة ، انسَ هذه المرة.
حملت السلة للأمام.
عندما تم تقديم حساء الفاصوليا إلى أختى الزوجة ، كان لي شيو شاكرا محرجا. كان الانفصال لا يزال غير سعيد ، ولكن كيف تقول أن هذا كله عائلة ، حتى لو كنت في عجلة من أمرك ، يمكنك التخلي عنه.
وحساء الفاصوليا المونج صنعه سو جياو جياو بنفسه. قبول هذا اللطف ، بطبيعة الحال أود أن أشكر.
لكن Zhang Qian ، قد تكون موجات دماغ هذا الشخص غريبة بعض الشيء.
إذا لم تقبل حساء الفاصوليا المونج ، فكرت Su Jiao Jia بشكل أفضل ، لكنها لم تفعل ذلك ، أرسلتها Su Jiao Jia ، وقبلتها مباشرة ، لكنها لم تقل شكرًا ، لقد اعتبرت ذلك أمرًا مفروغًا منه.
لأكون صادقًا ، شعرت بالحرج قليلاً.
لحسن الحظ ، هذه هي المرة الأولى ، ولن أعطيها لها في المرة القادمة!
لم يكن الأمر أنه كان عليها أن تحصل على شكر ، ولكن بهذه الطريقة ، كان الأمر غير مريح لقلبها. لكي لا تجعل نفسها غير مرتاحة ، دع الآخرين يشعرون بعدم الارتياح.
سوجياو جياو أنانية أنانية ، لكنها اتخذت قرارًا بعد أنفاس قليلة.
بعد ذلك ، ذهبت إلى جانب الرجل (جانجان). تحدث الشقيقان كثيرا. عندما رأتها تأتي ، شكروا بعضهم البعض بسعادة. بعد كل شيء ، كانوا إخوة وأخوات لمدة 18 عامًا. على الرغم من أن مسألة الانفصال مرضية بعض الشيء ، إلا أنه بعد بضعة أيام ، يتم نسيان كل ما يجب نسيانه.
"جياو جياو ترك داباو يركض في المرة القادمة ، لا تخرج ، لم يفعل أي شيء طوال اليوم ، وشياوباو لديه كنزان لمشاهدتهما." نظر Su Jianhua إلى أخته وهي تمسح العرق ، وكان وجهها النظيف حارًا تمامًا ، وعلى عكس هؤلاء الرجال القاسيين ، فإنهم يشعرون ببعض الحزن.
أومأ سو جياو برأسه: "حسنًا ، إذا كان لا يزال يفعل ذلك غدًا ، دعه يتخلى عنه."
هذه فكرة جيدة.
تحدث مع الأخوين و Su Zhengyang لفترة من الوقت ، انتظر منهم الانتهاء من حساء حبوب المونج ، أو صبها في أكوابهم ، ثم غادر بزجاجة زجاجية فارغة. في طريق العودة ، يتم إعادة تدويرها على طول الطريق.
عندما وصلت إلى تشاو سيسي ، كان عدد قليل من الشابات المتعلمات يشعرن بالتعب وأخذ قسط من الراحة للدردشة. عندما رأتها قادمة ، لوحوا على الفور: "جياو جياو ، أنا متعبة جدًا اليوم. أريد أن آكل جلدًا باردًا".
"نعم." أومأ Su Jiao برأسه ولاحظ عدد الأشخاص الذين يريدون Liangpi.
قالت فتاة أخرى: "أريد حساء الفاصوليا المونج ~".
"هذا جيد."
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...