لم يتوقع سونغ تشينغهان أن وقته كان سيمضي؟
من الواضح أنه سريع!
ومع ذلك ، وجه Su Jiao الحديدي غير أناني ، والوجه الصغير يسمى جاد ، حتى لو كان Song Qinghan يتظاهر بأنه مثير للشفقة ، فهو عديم الفائدة ، وأسنانه تعض ، ولا ترخي فمه: "إذا قلت ذلك ، عليك أن تفعل ذلك ، وإلا سنكون أشخاصًا لا نزاع فيه في المستقبل! "
"... يا!" فتح سونغ تشينغهان فمه ، راغبًا في المجادلة. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me
بعد كل شيء هذه مسألة بين الزوج والزوجة ، كيف ترتبط بالسمعة؟
ومع ذلك ، فقد كان الأكثر غباءً وأراد ألا يقول شيئًا ، خاصةً عندما فتح فمه ، حدق سو جياو جيا في وجهه متظاهراً ، مدركًا أنها كانت تتظاهر ، كانت سونغ تشينغهان لا تزال مترددة في دحضها. يمكن أن تتحول إلى تنهيدة.
في قلب Song Qinghan ، لا تذكر الكثير من الاختناق.
هذا لا يزال في عامة الناس ، ولا يمكنها "التعرف عليها" سرا.
ضحك سو جياوجياو بعجرفة. في الواقع ، لم يكن هناك مهلة. قامت سونغ تشينغهان بحساب الوقت بشكل صحيح ، لكنها فكرت في الأمر. كان عليها أن تشعر بالسرير (النوم شوي) ، لذلك كانت تختار الساعة في يده. تحت.
بعد خلع هذا ، لم تنته المهلة ، فقالت؟
لم تعتاد Su Jiao Jiao على العيش في منازل أشخاص آخرين ، على الرغم من أن هذا هو والدا Song Qinghan ، لكن الطرفين لم يتفقا بعد كل شيء ، وهي تشعر دائمًا أن هذه الغرفة ليست عازلة للصوت. كانوا يعيشون في منازل ريفية كل ليلة تقريبًا لفترة من الوقت.
هذا النوع من الأشياء ، تستمتع Su Jiao Jiao بالعملية بأكملها ، لأنها ليست حصرية ، بالطبع ، تتمتع Song Qinghan بشخصية جيدة ، وإرادتها في المقاومة ليست حازمة جدًا ، حتى لو كنت لا تريد ذلك ، يمكنك أن تكون كذلك. مطحون.
لكي لا تلد الأشياء المحرجة التي سمعتها العمة وانغ لأول مرة ، قررت سو جياو تقسيم السرير.
شابان **** معًا ، لا يزال من السهل مسح البندقية وإطلاق النار.
بالتفكير في هذا ، نظر Su Jiao إلى الشباب من حوله.
جعل Cuntou وجهه بالكامل يظهر. لم يقم بعمل مزرعة جان لفترة من الوقت ، وقام بتحويل الكثير من البشرة البيضاء (اللون) ، مما جعله أكثر أدبية قليلاً ، أقرب إلى Song Huaijin.
في هذا الوقت ، كانت شفتيه الشاحبة (الملونة) مُلصقة بإحكام ، وكان حاجبه متعبسًا قليلاً ، وعيناه تحدقان في المقدمة. كان **** (اللون) أكثر إجرامًا ، لذا فإن الجاني ، الأمير الأول ، لم يستطع إلا أن يشعر بالذنب قليلاً وسرقه (المس مو) وسحب إصبعه الصغير وسأل بهدوء ، "تشينغهان ~ هل أنت مستاء؟
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...