احمر خجلا Su Jiao Jiao ووضعت لحاف حماتها على (bed chuang) ، ثم سقطت مباشرة على (bed chuang) ودفنت وجهها على اللحاف الناعم والبارد. www.sto123.cc
بالتفكير في عيني جي يا الغريبتين ، شعرت بعدم الارتياح من قدمها إلى رقبتها.
"لديكما علاقة جيدة ، وتحتاج إلى الانفصال؟"
"مرحبًا ، لم آخذ هذا في الاعتبار ، لكن الجو كان باردًا بعض الشيء في هذا الوقت. هل ترغب في التوقف عن إضافة لحاف لك؟"
"ومع ذلك ، كشخص قادم ، لا يزال يتعين علي أن أقول إن الزوجين (النائمة شوي) على علاقة بزوج وزوجة. كن مطمئنًا ، الغرفة في المنزل عازلة للصوت تمامًا."
"... Aooo ..." انزعجت Su Jiao Jia من صوت Ji Ya في عقلها ، وأخيراً عضت لحافها بوجهها.
يمكن أن تكون لطيفة ولطيفة مع Song Qinghan ، لكن من المحرج أن يتم إخراج الأمر بين الزوج والزوجة ، خاصةً عندما يكون الشخص حماتها.
لحسن الحظ ، والد الزوج غير موجود.
قامت سونغ تشينغهان بسحب شعرها الطويل الناعم والسلس لتهدئتها ، وقالت بهدوء: "دعك لا تذهب".
شمّ سو جياو جياو واستدار لينظر إليه: "إذا ذهبت ، كيف يمكنني أن أذهب؟"
قال سونغ كينغهان ببراءة: "لن أذهب ، ولا أريد أن أنقسم إلى أسرة."
سو جياو جياو: "..."
من المنطقي أنها لا تستطيع الاعتراض ، ولكن من أجل العودة إلى مكان الحادث ، قالت بشراسة: "قبل أن تقسم السرير ، عليك أن تدفئ سريري ، وعندما تشعر بالدفء ، عد."
ضحك سونغ تشينغهان: "حسنًا".
...
لقد كان شهر ديسمبر بالفعل ، وكانت الرياح باردة.
في هذا الوقت ، كان تكييف الهواء وأشياء أخرى على المسرح رسميًا بعد التسعينيات. في الوقت الحاضر ، لم يفعلوا ذلك بعد. على الرغم من أن الجميع يقولون إن جينيانغ تقع في الجنوب ، إلا أنها في الواقع ليست في الجنوب أو الشمال.
سوف تتساقط الثلوج وستكون درجة الحرارة عدة درجات تحت الصفر ، ولكن لا توجد تدفئة فريدة في الشمال. لم يكن معظم الناس في هذه الحقبة يعرفون أن الشتاء في الشمال مريح للغاية.
المبنى مبني جيدًا ، الهواء البارد محجوب ، على الرغم من أنه لا يزال باردًا جدًا ، يرتدي سترة مبطنة بالقطن ، مفرط النشاط ، ويمكنه تحمله.
في الليل (نائم شوي) ، طلب جو سوجياو من سونغ تشينغهان أن يغسل أولاً. إنه رجل كبير وهو غاضب جدًا. على أي حال ، فإن حمله (نائمًا شوي) في الشتاء يشعر بالبرد قليلاً.
يستحم معظم الناس كل بضعة أيام في الشتاء ، لأنه (يستحمون) ويخلعون الملابس ، يكون الجو باردًا حقًا.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...