ch 46

125 8 0
                                    


قال القدماء إن ليلة واحدة تستحق الكثير من المال. www.sto123.cc

شعر سونغ تشينغهان أن القدماء لن يتنمروا عليه أبدًا.

بعد مرور ليلة ، انتعش ، وبدا أنه مرتاح من الأشياء السابقة. حتى لو كان يفكر جيدًا من قبل ، ثم الجو ، ثم تلاشى (tuo) ، من الصعب دائمًا إخفاء الاكتئاب في قلبه ، بعد كل شيء ، فإن أطفال الزوجين الذين أساءوا إليه طوال حياته أفسدوا من قبله. والدين بولوجيين.

لكنه الآن لم يعد يشعر بذلك بعد الآن ، فهو مليء بـ ... الحلاوة والسوجياوجياو.

بكى جياو جياو الليلة الماضية. تشير التقديرات إلى أن عينيه سوف تنتفخ اليوم. عليه أن يطبخ لها بيضتان.

هناك أيضًا بعض الزيوت الأساسية التي اشترتها في الخارج في المرة السابقة. عندما تستحم لاحقًا ، سيقوم بتدليكها بالزيوت الأساسية.

عند القيام بذلك ، لا يزال Song Qinghan لديه ابتسامة على زاوية فمه. تلك الابتسامة مختلفة عن الابتسامة العادية. مع نوع من الحلاوة ** ، يشعر أي شخص يراها بألم في الأسنان.

استيقظ Su Jiao بعد ساعة من استيقظ Song Qinghan.

هو همهمة ، والتقطه الرجل على الفور. كان صوت الرجل الناعم يفكر في أذنها: "جياوجياو ، أنا أغلي الماء الساخن من أجلك. لنستحم أولاً."

مد Su Jiao Jiao ذراعيه بتكاسل ، ثم تحرك ، وشعر بألم في ذراعه لفترة ، وتذكر ما فعله بذراعه بالأمس. كان منزعجًا وحدق في الشخص الذي أمامه.

ابتسم سونغ تشينغهان بسعادة وسرعان ما التقط الناس.

عندما كان الاثنان يقومان بعملهما ببطء ، كان ضجيج القرية يرن باستمرار. كانوا على حافة القرية. على الرغم من أنهم كانوا يسمعون الضوضاء ، إلا أنهم لم يكونوا واضحين فيما كانوا يتجادلون حوله.

ولكن يمكنهم أيضًا التخمين ، تشير التقديرات إلى أن عائلة سونغ أطلقت النار.

بحلول الوقت الذي أكل فيه الاثنان وشربا ، كان كل شيء قد انتهى ، وانتهت الأمور.

أخذ Sun Fang على عجل عددًا قليلاً من عائلته لرؤيتهم ، وعندما رأوا أنهم جالسون جيدًا ، شعروا بالارتياح فجأة: "أنا مشغول قبل وبعد ، لكن كلاكما ليسا في عجلة من أمره؟"

"ما الذي يحدث؟ لماذا أصبحت عائلتا سونغ فجأة مهربة للأطفال؟" سأل سون فانغ الفتاة.

تشانغ تشيان وآخرون قلقون للغاية ، على أمل أن يهز كتفها ويريدون معرفة الحقيقة.

ابتسم سو جياو جياو وأوضح: "تشينغ هان ليس ابنهم ، لقد أسقطوا الطرد. الآن بعد أن جاء والدا تشينغ هان البيولوجيان إليه ، سيتم معاقبة أولئك الذين يفعلون أشياء سيئة بشكل طبيعي. إنها جريمة أن تخسر العبوة لأطفال الآخرين. شيء …… "

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن