كان Su Jiao سعيدًا بالتعاون المفاجئ. www.sto123.cc
على الفور سيكون هناك إدخال كبير ، Su Jiao Jia أكثر سخاء ، حيث يجذب المتعاونين المستقبليين مباشرة ، يذهب أطفال Ji Xuan إلى المنزل لتناول الطعام معًا ، ويساعدون في الطهي بالمناسبة.
لم تعيد Ji Xuan الأموال إليها أولاً ، لكنها أعطت المال المتبادل للقرويين الذين أقرضوها سابقًا.
عاد المال ، وتم تقويم خصرها كثيراً.
لم يعلق سونغ تشينغهان أبدًا على شؤون الأسرة ، واستمعت سو جياوجيا إلى ما أراد القيام به ، فدعتها ، ووضع سونغ تشينغهان يديه ، يلتقط الماء ، ويغسل كل شيء ، باستثناء ... لأنه للوهلة الأولى عندما لم أتعرف على الدوران المضاد ، كانت عيناي باردة. كان بعضها قاسيًا ، والبعض الآخر بخير.
قبل الطهي ، سمحت Su Jiaojia لـ Ji Xuan (جاف) بتنظيف وجهه ، كما اعتقدت ، كانت رجلًا جميلًا مع الزهور. إذا كانت ترتدي طوقًا برتقاليًا أسود (ملونًا) حول رقبتها ، فسيصبح غامقًا ، إنه كلب صغير (حليب ناي) ، لكنه جميل.
نتيجة لذلك ، لم تستطع رؤية المزيد من الأنوثة.
بعد خفض الصوت ، لم يكن هناك عيب على الإطلاق.
لم آكل شيئًا جيدًا في الظهيرة ، فقط القليل (لحم رو) وبيض بط ، واثنين من الأسماك المطهو ببطء ، كان الأرز أرزًا أبيض.
هذا بالفعل شيء جيد لـ Ji Xuan.
منذ مجيئها إلى هنا ، لم تحصل على أي طعام جيد. فقط في عيد ميلادها ، سيعطيها الجد بيضة سراً ، ولا تعرف من أين حصلت عليها في كل مرة.
بالنسبة لهذا الغداء ، لم تشعر Ji Xuan بالراحة في تناول الطعام. حتى لو طلبت منها Su Jiao إرسال جدها أولاً ، ما زالت تشعر أنها تعاني من ألم في المعدة ، ليس سيئًا ، ولكنه مكلف للغاية ، وكانت مذنبة.
خدم الوخز بالإبر Su Jiao Jiao مرة أخرى خضرواتها ، وسرعان ما أخذ Ji Xuan الوعاء وسحب للخلف ، صارخًا: "أختي ، كفى ، ليس لدي ما يكفي من الطعام."
"هذا ليس كثيرًا ، فأنت لا تريد أن تضغط على نفسك ، أنا فقط آتي." ابتسم سو جياو جياو بخفة.
تابع جي شوان شفتيه وأومأ برأسه بقوة: "لقد قصصت (رو اللحوم)". لإثبات ذلك ، قامت على الفور بقص قطعة (رو لحم).
سمحت لها Sujiao Jiao بالرحيل ، ولكن بعد فترة ، سرعان ما قطعت الأرز ، مع التركيز على الخضار والأسماك الخضراء.
ومع ذلك ، فهي تشعر بالرضا. الطعام لذيذ ، بل أفضل مما أكلته في المنزل عندما كانت طفلة. إنه أيضًا أكثر الأشياء الزيتية التي أكلتها في السنوات الأخيرة. حتى الخضار العادية لها طبقة دهنية.
بعد تناول الطعام على عجل ، وضع جي شوان عيدان تناول الطعام وحمل الوعاء إلى المطبخ. كان هذا حذرًا بعض الشيء وقال: "أختي ، سأعود أولاً".
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...