ch 15

352 27 0
                                    

على الرغم من أن Su Jiao Jiao نشأ في دفيئة صغيرة ، إلا أنه كان يعلم أيضًا أنه شيء جيد ، ولا يزال يحتفظ بذكرى المالك الأصلي. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me

يمكن أن يكون العمل الميداني (الحقل الجاف) متعبًا ، خاصة أثناء الاستيلاء المزدوج في شهري يوليو وأغسطس. في الذاكرة ، يجب أن يفقد والدا المالك الأصلي وزوج أخته دائرة كبيرة. المالك الأصلي لن يكون متعجرفًا في هذا الوقت ولن يضيف الفوضى للأسرة بالطبع. ... إنها لا تعمل.

يمكنها القيام بعمل (جان) ، وذلك أساسًا لأنها ستتظاهر بأنها في كل مرة تكون فيها مشغولة ، فإنها ستكون غير مرتاحة ، وأن والدي الأسرة المضيفة متضايقون منها ، وبطبيعة الحال لن يقولوا أي شيء ، معظم صهرها لن أقول أي شيء ، في بعض الأحيان تم قمع أيضًا استياء أخت الزوج الكبرى.

لأن المالك الأصلي لا يأكل الكثير من الطعام ، وعادة ما يأكل بعض البيض أو ما في حكمه ، فهذه ليست مشكلة ، طالما أنه ليس طعامًا.

ولكن الآن يبدو أنه لا يوجد سبب لرفض الزواج من أحد؟

لا ، لا يزال لديها سبب!

فقط لم تنتظر منها أن تقول ذلك ، كان Sun Fang غير سعيد بالفعل: "قلت لكبار السن ، لماذا تحدق دائمًا في Jiao Jiao؟ هل أنت غير راضٍ عنها؟ من الصعب جدًا النزول ، جياو جياو البشرة الرقيقة ( meat rou) ، ماذا لو غابت الشمس؟ ستدفع لي فتاة؟ "

تعرضت تشانغ تشيان للصفع مرة أخرى من أسنان حماتها ، وارتفع وجهها (اللون) مثل كبد الخنزير ، وأرادت فقط إعادة فمها ، وتم النقر على ساقيها.

بمجرد أن أدارت رأسها ، رأت زوجها عميق الحاجب ، وانفجرت بالبكاء.

نظرت سو جياو بعيدًا عن وجهها بإحراج. نظرت إلى والدتها ورأت أن وجهها (اللون) لم يكن جيدًا. بعد ذلك ، تجاوزت Ai Ai رأسها وانحنت: "أمي ، لا بأس. أخت الزوج منطقية أيضًا."

قال صن فانغ بحزن: "انتظر ثانية ، ألا يزال لديك المال؟ استخدمه أولاً ، انتظر حتى يكون رجلك أفضل ، دعه (جان) يقوم بالعمل ، هذا المال ، لقد أعطتك أمي الكثير من الجهد لتقديمه إذا كنت تريد العودة ، ألا تريد فقط أن تعيش بشكل أفضل؟ "

هل تعتقد حقًا أن القتال مع الناس ليس مخيفًا؟

إنها حقا معركة. من المؤكد أنه سيكون هناك شعر أقل بكثير بحلول ذلك الوقت. معظم النساء يقاتلن من أجل الشعر.

أومأت سو جياو برأسها مرارًا وتكرارًا: "حسنًا ، لا تقلق ، أنا بالتأكيد لن أقوم بعمل (جان) ، فقط لأخبر أمي ، بما أن أمي تريد الذهاب معي ، فهذا صحيح تمامًا ، عندما ليس لديه مال حقًا. لا بأس في استخدامه مرة أخرى.

هي حقا تعتقد هذا. على أي حال ، طالما أنه لا يوجد حدث كبير ، يمكن استخدام هذين الألفي دولار لفترة طويلة. بالمقارنة مع السعر ، لعقود لاحقة ، قد يكون مئات الآلاف. مع بقاء خمس سنوات ، يمكنها التخلص منه. أيضاً.

إلى جانب ذلك ، هناك تصحيحات من نظام الخاطبة.

على الرغم من أن المهمة 9 غير معقدة بعض الشيء ، إلا أنها تكتمل تقريبًا على أي حال ، والمكافآت سخية أيضًا.

أومأ سونغ تشينغهان أيضًا ، ونظر بجدية: "جياو جياو ليس قلقًا ، لا يزال هناك بعض المال في المنزل ، استخدمه أولاً ، وعندما تكون ساقاي جاهزة ، يمكنني الذهاب إلى العمل ، وجياو جيا لا يأكل كثيرًا ويمكنه قادر على تحمله."

نظر صن فانغ إلى صهره الصادق والصادق ، وكان قلبه أكثر راحة ، وابتسم وقال: "جياو جياو ذكي حقًا ، هذا كل شيء ، دعنا نقول أن ساقي رجلك جيدة ، أليس كذلك ( gan) العمل؟ "

استمعت تشانغ تشيان بصمت إلى العملية برمتها ، وأكلت زلابية في فمها بشدة. كان قلبها مليئا بالمظالم. كيف يمكنها ... لم تقابل مثل هذا الزوج؟ يا له من أبي؟ ! ! !

الفتاة الصغيرة حقا محظوظة!

عندما فكرت في هذا ، أصبح قلبها أكثر حزنًا ، لكنها حقًا لم تجرؤ على الكلام مرة أخرى.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن