ch 25

299 17 0
                                    


أخذ سونغ تشينغهان بغباء القماش الناعم من رأسه ، ونظر إلى الضوء والليونة في يده ، ثم نظر إلى الشكل ...

ذهل عقل Su Jiao Jiao ، وهو يراقب تحركاته بليد ، ويرى أن عينيه نظرت إلى نفسه ، وعلى الفور غزل الجسد (الجنس) ، واشتكى الشرير أولاً: "كيف تمشي بدون صوت !!!"

"... أنا مخطئ. +++ Catino Novel Network mtlnovel.me" لم يكن لدى Song Qinghan الوقت الكافي لتصدير السخرية ، ونصحت على الفور.

إذا لم يرغب في إحداث ضوضاء ، فالأمر بسيط للغاية. بعد كل شيء ، ترتبط هذه الأشياء أحيانًا بحياتهم. بمجرد النظر إليها كما لو كان يفعل شيئًا سيئًا ، لم يستطع Song Qinghan إلا أن يضايقها ، الذي يعرف كيف يرتكب خطأ لا يمكنه سوى الاعتذار بصدق.

أخذ سو جياو القماش من يده بعنف والتقط القطعتين اللتين سقطتا من الأرض. قال بشراسة: "أغمض عينيك! لا يمكنك فتحه بغير إذني".

"أوه." تراجع سونغ تشينغهان وأغلق عينيه.

كان Su Jiao مرتاحًا بهدوء ، وربت (صدر xiong) * ، وسرعان ما ألقى بالملابس في الخزانة ، بغض النظر عن مكان وضعهم ، كانوا يغلقون الباب.

هي الوحيدة التي تحركت ، وأوقفها الأشخاص الذين يقفون وراءها.

رأيت أن سونغ تشينغهان ، الذي شاهد للتو دا دا ، فتح عينيه ، بابتسامة واضحة في عينيه ، استدار سو جياو جياو ، احتضنه ، لكن اليد الأخرى امتدت وأخذت الشيء ، جبينه مرفوع قليلاً. إذا لم يحدث شيء ، "ما هذا؟ هل أعطيتني هدية؟"

كان وجه Su Jiao Jiao حارًا وحارًا مرة أخرى ، وحتى عبر الملابس الرقيقة ، كان المكان الذي تلامس فيه الذراع حول خصرها الكعب حارًا أيضًا. تمد وجهها: "نعم! كيف سقطت!"

"شكرا لك ، أنا أحب ذلك كثيرا." نظرت سونغ تشينغهان إليها (تشيانغ تشيانغ) بتعبير شرس ، ولم تستطع إلا الابتسامة المتكلفة ، ممسكة بيديها بقوة.

كان طويل القامة ، ولم يصله Su Jiao Jiao إلا (صدره xiong) ، عانق جدًا ، ولم يستطع رؤية تعبيره على الإطلاق.

عبس Su Jiao Jiao وأراد أن يستمر في الشراسة ، كانت يديه تقرصان بالفعل (رو اللحم) ، لكنه شعر بالاهتزاز الطفيف للابتسامة من فمه (صدر xiong) ، ولم يستطع تحملها بعد الآن. يجب أن يكون قرصة عناق ، رأسه مدفون بين ذراعيه ، مغمغمًا: "أنا لا أحب ذلك أيضًا ، هذه هي المرة الأولى لي في صنع الملابس."

على الرغم من أن هذا النوع من الملابس مع القليل من المحتوى الفني ، لكنها تفعل ذلك ، فإن المعنى مختلف.

نظر سونغ تشينغهان إلى الأشياء التي في يده. لم ينظر عن كثب من قبل. لقد أدرك فقط أنه كان زوجًا من الملاكمين. كان وجهه يعاني بالفعل من الكثير من الحرارة. إذا لم يكن أسود ، فلا بد أنه شوهد. ابتسامة أكثر بقليل ، نظرت إلى الرأس الأسود الصغير بين ذراعيها ، وفركت شعرها الطويل الناعم برفق ، وقالت بضعف: "هذا ... قليلاً ..."

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن