ربيع 1972
في وقت الظهيرة من العمل ، رفعت كل أسرة في قرية تاوهوا دخان الطهي. فرحة الأطفال وصوت الكبار جعل القرية مفعمة بالحيوية بشكل خاص. www.sto123.cc
صاحت عائلة واحدة فقط ، بينما صاح الآخرون.
"قلت لك! كنت ستتزوجه في حياتك وموتك ، لكن الآن عليك أن تتوب بينما شخص آخر مريض ، سو جياو ، من علمك هذا ؟!" دوي هدير الرجل الغاضب في القاعة ، والأسرة ثلاثة طفل ، والأربعة الكبار الآخرين لا يجرؤون على الكلام.
تطهو الزوجة الكبرى في الأسرة في المطبخ بصمت في المطبخ ، بينما تحرق الزوجة الثانية النار ، ويجلس عدد آخر في الفناء.
حنى Su Jiao Jiao رأسه ، ولم يكن دماغه قد استجاب بشكل كامل ، لذلك قال دون أن ينبس ببنت شفة ، أنه قام بفرز أفكاره بهدوء ، ولم يقلق بشأن التعرض للضرب على الإطلاق ، لأنها كانت تعلم أن شخصًا ما سيساعده قريبًا.
من المؤكد ، بعد أن زأر الرجل ، عاد على الفور بصوت أنثوي حاد: "ماذا تقصد برجل عجوز ميت؟ إنه مثل Song Qinghan ، ويريد ابنتي أن تتزوج في الماضي؟ ابنتي ذكية ، تعرف هذا ولا أحد يستطيع أن يتزوج! "
"ضرطة! أنت الذي أفسدتها بلا قانون!" كان الرجل غاضبًا أكثر ، وجه مليء بآثار سنوات سوداء وحمراء وحمراء ، انفجرت كل عضلات الرقبة الزرقاء ، مشيرًا إلى أنف سو جياو وزأر: "الآخرون لا يريدونك ، يجب عليك اذهبوا معًا ، دع منزلنا القديم يمزح ، الآن يقول الناس أنك تريد الزواج ، لا تريد ، أخبرك العمل والإدارة ، قيل هذا الأمر منذ نصف عام ، حتى لو كنت تريد تغييره لا ، فقط غير راغب ، سوف يقيدك لاو تزو ... "
في منتصف الطريق ، تم دفع الرجل بخطوتين مذهلتين ، وتوقف الصوت ، وكانت صرخة المرأة أعلى: "سو تشنغيانغ أنت (تقتل شا) ألف سكين! أنت من تؤذي ابنتك إلى الأبد!" "
تحدثت المرأة وضربته بيدها ، وضربت جسدها بضربة ، لكن الرجل صر أسنانه وقال: بصق على مسمار ، لم تستطع تغيير ما تريد!
"Su Zhengyang! الفتاة جاهلة للغاية وأنت لست عاقلًا؟ أنت لا تنظر إلى هذا الشخص ..." المرأة صرخت أسنانها باليأس.
لكن في هذه اللحظة ، نظرت الفتاة التي أبقت رأسها إلى الأعلى فجأة ، بعيون بريئة وصافية ، تنظر إلى الشخصين اللذين كانا في حالة من الفوضى ، وقالت بحدة: "تزوج ، التي تقول إنني لست متزوجة!"
مزقت صن فانغ يد زوجها وتركت على الفور ، وسحب ابنتها وصرخت غاضبة: "هل أغمي على فتاتك؟ إنه كذلك. ما زلت تتزوج في الماضي. من سيدعمك؟ أليست هذه زوجة عائلة سونغ؟ إنها مباراة جيدة ، ما زلت أعتقد أنه يمكنك متابعة الجيش - "
رمش Su Jiao Jiao مرتين بعيون كبيرة وأومأ برأسه بجدية: "أمي! أنا متزوجة! لقد طلبت هذا الزواج في الأصل ، وكان يجب أن أكون متزوجة."
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...