ch 36

179 13 0
                                    


ألقت الفتاة الصغيرة نظرة خائفة على وجهها وهمست ، "سوف يتم التنمر عليها. +++ Catino Novel Network mtlnovel.me"

نظرت Su Jiao إليها بجدية. في المرة الأخيرة التي التقت فيها ، لم تر وجهها بوضوح ، لكن شعرها وشكلها جعلاها تتعرف عليه.

اسم هذا الطفل هو Ji Xuan. كان جده جي تشنغ فنغ يبلغ من العمر 16 عامًا هذا العام. سأل سونغ تشينغهان عن ذلك قبل يومين. اعتاد Ji Zhengfeng أن يكون أستاذًا جامعيًا يدرس التاريخ ويحب الرسم أيضًا. لوحته الصينية التقليدية مشهورة جدا. من الصعب العثور عليها ، لكنها سقطت هنا بمجرد سقوطها.

لم يهتم Su Jiao أبدًا بأشياء أخرى في القرية من قبل ، وشعر دائمًا أنه يتعين عليه المغادرة لاحقًا.

ومع ذلك ، بعد معرفة ذلك ، لم يندم Su Jiao Jia على مساعدته.

إذا رحل مثل هذا الرجل العجوز حقًا ، فهذه خسارة.

لقد عانوا لسنوات عديدة ويريدون مساعدتهم. Sujiaojia ليست جيدة بما يكفي لتمريرها فجأة. يجب أن يكون كافيًا أن أقترض المال ، لذلك لم أفكر في الأمر مرة أخرى ، والآن واجهت ...

نظرت إلى ملامح الوجه الدقيقة التي لا يمكن إخفاؤها حتى لو كانت قذرة من المقلاة. كان الطفل أنحف وأنحف. بدا البعض منهم قليلا قليلا. كانت العظام لا تزال جميلة. كان الجلد أبيض أيضًا. يجب أن تتفاجأ الرعاية الطبيعية بسرور.

إذا كانت شبكة (جان جاف) (جان جاف) ، فيمكن أن يطلق عليها أيضًا القليل من الجمال.

لا يوجد نقص في الرجال المقرفين والمرتبكين في هذا العالم. حتى عندما تكون الإدانة بجريمة مارقة خطيرة للغاية ، لا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين لا يستطيعون التحكم في قلوبهم المغرية ، والتي لا تختلف عن الدواجن.

على ما يبدو خجولًا بعض الشيء ، ابتسم جي شوان وقال بهدوء ، "أخت ..."

نظرت سو جياو مرة أخرى وابتسمت: "ركب السيارة ، اجلس ، سآخذك إلى المدينة."

أومأ جي Xuanhuan برأسه سعيدًا: "شكرًا يا أختي".

صعدت إلى السيارة بعناية بيديها وقدميها. كانت عيون زهر الخوخ الجميلة مهيبة ورسمية بعض الشيء في هذا الوقت. كانت تحرس السلة بعناية خلف ظهرها ، ولا تجرؤ على الاهتمام أكثر بالأماكن الأخرى. كانت تخشى أن تتسخ وقد تتقلب قدماها. هوك جو) أن الصنادل فضفاضة.

بالنظر إلى الأطراف ، فإنها لا تزال نحيلة للغاية ونحيلة.

كانت تبلغ من العمر 16 عامًا ، وكانت تبدو نحيفة وقريبة حقًا ، فقط لتدرك أنها كانت بنفس طول نفسها.

نظر Su Jiao Jiao على الحاجبين الداكنين ، وركب السيارة أيضًا وبدأ في الركوب.

من المتعب بعض الشيء أن تأخذ شخصًا ، لكن لا بأس. إنها تركب بسرعة بطيئة ولا يوجد أحد في الجوار ، لذا تسأل بهدوء ، "هل تريد تغيير لباسك؟"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن