ch 4

527 39 0
                                    


يطفو Su Jiao Jiao اليوم. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me

في البداية أدركت أنني مررت وتلقيت ذكرى المالك الأصلي. اكتشفت لاحقًا أن Golden Finger ، بعد لعب العديد من المهام مثل ممارسة الألعاب ، حصل على العديد من المكافآت.

كانت الأمور خيالية للغاية ، وعندما عادت إلى المنزل بدوار ، وهي تنظر إلى الأولاد الثلاثة الصغار الذين يلعبون في الفناء ، استيقظ عقلها فجأة.

جاء رد الفعل - يبدو أنها لم تتناول حساء الفاصوليا؟

سيئة للغاية!

كاد سو جياو يمسح الدموع!

لكن نتيجة هذا اليوم مؤسفة ، حساء الفاصوليا ليس مهمًا جدًا.

الأطفال الثلاثة في الأسرة مطيعون تمامًا. كانت Sujiaojia خائفة منهم. جلسوا على الباب وراقبوهم. بالمناسبة ، أنفقوا خمسة سنتات لاستبدال بعض المالتوز الرخيص في مركز تسوق نظام الخاطبة. مع السكر ، يكون الأطفال أكثر طاعة. الآن ، لدغة عمة ، سعيدة بالفرح.

الأطفال بسيطون. في ذكرى المالك الأصلي ، لم يتم ربط Su Jiao والعديد من guanzis (guanguan) جيدًا ، لأن والديهم يسرقونها دائمًا لتناول الطعام ، وتعتقد أن والدي الأسرة المضيفة يجب أن يكونا لهم. ، بطبيعة الحال غير سعيد.

لكن سوجياو جياو الآن لا يهتم بهذه الأمور ، وهو على استعداد لإعطاء القليل من السكر مقابل صدق هؤلاء الأطفال الثلاثة.

داباو أكثر عقلانية ، يلعب مع شقيقيه الأصغر ، ويأكل الحلوى في فمه ، ويحدق بفرح ، ويقول بسعادة ، "عمتي ، هل ستتزوجين شخصًا سعيدًا بشكل خاص؟"

وإلا فلماذا يعطونهم السكر؟

سلسلة سو جياو جياو ⊥ معاقبة الرصاص Anhuang br />

نظر إليها داباو بريبة ، وأراد أن يقول شيئًا. ضاقت عيون Su Jiao وتعرض وجهها للتهديد بوجه جميل: "لن أعطيها لك بعد الآن."

كان داباو خائفا للغاية لدرجة أنه هز رأسه على الفور ولم يجرؤ على الكلام مرة أخرى.

ابتسمت Su Jiao Jia ، وكذلك بعض الجشع ، في الواقع ، لا يزال هناك العديد من الأشياء في النظام ، لكنها لم تجرؤ على استخدامها بسهولة ، لأن المالك الأصلي ليس مشاركًا في الإنتاج ، فكيف لا يمكن تقديم هذه الأشياء كلها بواسطة والدي الأسرة المضيفة؟

تجرأت على إخراج المالتوز لأن هذا الشيء شائع جدًا في الريف. غالبًا ما يأكلها المالك الأصلي ويخفيها سراً. إذا تم استبدالها بحلوى أرنب بيضاء ، فلا يوجد سبب معقول. والدتها ذكية ويمكنها أن ترى أن هناك خطأ ما في الحال. تعال الى هنا.

في هذا الوقت ، لم تستطع إلا أن تأمل في الزواج قريبًا. على الأقل كانت ستخرج بمفردها. من المؤكد أن سونغ تشينغهان لن يحدق به. إلى جانب ذلك ، كان الاثنان متباعدين ، واستغرق الأمر خمس أو ست دقائق للمشي بسرعة ، ولم يتمكن والداها من معرفة ذلك.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن