بعد المشي في مستشفى المدينة ، انتعش الجميع.
عندما عادوا ، لم يكن هناك جرار. أرسلهم وانغ شياو مباشرة إلى مدخل القرية. أراده Su Zhengyang أن يأتي لتناول العشاء ، لكن Wang Xiao رفض.
تبعت Su Jiaojiao والدها وعادت. حملت Su Zhengyang كل الأشياء التي كانت تحملها. كان سونغ تشينغهان مدعومًا أيضًا. لم يسمح لها بفعل أي شيء على الإطلاق ، لذلك شعرت أن يديها فارغتان.
عندما عادوا ، تمكنوا من رؤية المنظر الكامل للقرية. في هذا الوقت ، كان الناس لا يزالون يعملون. كان الجميع في الميدان.
لم يكن هناك أشخاص كسالى. لقد قاموا بعملهم بتركيز ، لذا لم يروا الناس يسيرون طوال طريق العودة.
لكنها تنهدت وهي تنظر إلى مظهر القرية.
عندما مكثت في أرضها التي تبلغ مساحتها فدانًا ، شعرت دائمًا أن انتقالها لم يكن حقيقيًا بما فيه الكفاية. لكن عندما شاهدت هذه المشاهد ، تأكدت أخيرًا.
غادرت العالم المشرق والجميل.
لقد مر الآن 72 عامًا ، وكان هناك ما يقرب من 40 عامًا قبل عصر عالمها الأصلي. في ذلك الوقت ، كانت قد أصبحت عجوزًا بالفعل.
كانت حزينة للغاية وهي تفكر في هذا.
كانت سو جياو تعض شفتها ، وكان هناك القليل من الماء في عينيها ، لكنها سرعان ما خفضت رأسها حتى لا يراها أحد.
"ماذا جرى؟" كما لو كانوا مدركين لحزنها ، نظر الرجال الذين يمشون أمامها فجأة إلى الوراء وسألوا.
فوجئت سو جياوجياو. هزت رأسها وابتسمت: "لا شيء ... أعتقد فقط أن الفتاة جميلة."
أشارت بشكل عرضي إلى فتاة ذات قميص أبيض وتنورة طويلة. كانت تتحدث وتضحك مع فتاة أخرى. كانت بشرة الفتاة بيضاء وجميلة ، وكانت جميلة المظهر حقًا.
ألقى سونغ تشينغهان نظرة سريعة عليه للحظة ، ثم أومأ برأسه بوضوح ، "أوه".
لكن تشاو السيسي ، الذي كان لا يزال معهم ، قال بفم مسطح: "أي نوع من الرؤية لديك؟ أنا أبدو جميلة جدًا ، وأنت لا تقل كلمة واحدة ، لكن تجاهها ، هل تفعل؟ "
ابتسمت Su Jiao Jiao ، وعرفت للوهلة الأولى أن Zhao Sisi والفتاة لديهما صراعات ، لذلك لن تتدخل.
وحدث أن فتاتين حضرتا أيضًا. نظرت إليهما الفتاة ذات القميص الأبيض وابتسمت مستهدفة تشاو السيسي ، وقالت بمعنى: "السيسي ، عدت؟ عند الظهر ، سأل القبطان عن سبب عدم ذهابك أنت وشياويوي إلى العمل في فترة ما بعد الظهر؟ "
تغير وجه لي يو ، الذي كان هادئًا لفترة طويلة. لم يكن الشخص كله على ما يرام: "انتهى الأمر. لقد نسيت أنني طلبت إجازة لمدة نصف يوم فقط! "
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...