وبعد المحاكمة صدر الحكم واستحق الاثنان جرائمهما. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me
نظرت إليها جي ياهونغ بتعبير كبير وسعيد ، واتبعت زوجها. وخلفهم ، كانوا سو جياوجياو وسونغ تشينغهان وجزء من أقاربهم.
العديد من الوجوه (الألوان) جيدة جدًا ، وتشعر سونغ هوايجين برائحة الفم الكريهة ، وتشعر بالراحة.
لم يكن بعيدًا عن ذلك الشاب الذي كان يقف على الدرج الكبير عند مدخل الفناء ، ينظر إليهم بعيون حمراء.
كان وجه سونغ وزوجته (اللون) صلبًا ، وكان مظهرهما (اللون) أكثر تعقيدًا بعض الشيء.
نزل الجميع إلى الطابق السفلي ووقفوا معًا.
"Xiao'an ~" صاح جي يا متواضع. كانت تعلم أن هذا الأمر لا علاقة له بـ Song Yu'an ، لكنهم في الحقيقة لا يستطيعون عيش نفس الحياة المتواضعة كما كانت من قبل.
إذا كان مجرد سوء فهم ، فلا بأس ، يمكن أن يعاني كلا الطفلين من الألم ، لكن هذا ليس سوء فهم ، فهم متعمدون!
حتى بعد التبادل ، تعرض الطفل للإيذاء.
فتح سونغ هوايجين فمه ولم يعرف ماذا يقول.
كان يكره الطفل أكثر مما كان عليه في السابق. كان شخصا موهوبا. لقد فعل كل شيء بشكل جيد. كان يدير بنفسه مصنعًا كبيرًا ، وكان لا يزال في حالة جيدة. فاز بمصنع ممتاز لمدة ثلاث سنوات متتالية. عنوان.
ومع ذلك ، فإن معظم الأبناء جلبوا له المتاعب. عندما كان طفلاً ، كان منزعجًا من جسده. في وقت لاحق ، كان منزعجًا من أصدقائه.
لم يجرؤ على الحديث عن مرض قلبه.
بالنظر إلى Song Qinghan مرة أخرى ، كان الأمر صعبًا للغاية ولكنه لا يزال أفضل منه.
في بعض الأحيان يجب أن أعترف بأن الجينات مهمة.
تم ترتيب Song Yuan من قبل والديه ليتم إرساله إلى منزل قريبه. لم يكن لديه أي فكرة عما حدث ، وكان يعلم أن موقف قريبه قد تغير. عندما سمع الأخبار من أصدقائه الثعالب ، كان يعلم فقط أنه هو الشخص الموجود في عش Hao Zhan. .
والديه البيولوجيان على وشك الحكم عليهما.
كان سونغ يوان يعلم جيدًا أنه لا يستطيع ترك عائلة سونغ ، وإلا ستنتهي حياته. كان يكره والديه البيولوجيين لعدم كونهما حاسمين بما يكفي لفعل الأشياء. تعلم أيضًا أن يفضح هذا الحادث ، بل وقام بتربية والديه بلا رحمة.
لكنه أصبح ذكيًا فجأة في هذا الوقت ، فقد فهم أنه لا يستطيع فعل أي شيء ، ولكن أيضًا البقاء جيدًا وحسن التصرف في عائلة سونغ.
سرعان ما ركض سونغ يوان وطلب منهم أن يكونوا أمام الجميع وتأكد من عدم طرده.
لم يكن يعرف أي شيء آخر ، لكن الزوجين أحبه حقًا ، ولم تذهب مشاعره لأكثر من عقدين من دون جدوى. ما يريده الآن هو عمل شاق.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...