ch 43

141 9 1
                                    


المدينة عبارة عن سوق يتم فيه دمج القرى المحيطة تلقائيًا. في وقت لاحق ، أصبحت تدريجياً مدينة بها أشياء كثيرة. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

المقاطعة أكثر رسمية.

بالطبع ، المدينة أكثر رسمية.

ومع ذلك ، هذه المرة لم يكن Song Qinghan كبير مثل المدينة ، وذهب اجتماع الثناء إلى المقاطعة فقط ، لكنني سمعت أن قادة المدينة سيأتون أيضًا للمشاركة في هذا. بعد الخروج للتفاخر ، سيكونون أكبر من الآخرين.

في هذا العصر ، كانت العادات الشعبية بسيطة ، وتولي هذه الأشياء اهتمامًا خاصًا.

كان وانغ جياني خائفًا من أن يكون Song Qinghan قد نسي الوقت ، وجاء في اليوم السابق ليذكره: "Qinghan؟"

خرج الشاب ذو البشرة الداكنة والعينين الوسيمتين ، واستطاع أن يرى أن أذنيه ورقبته بدت قرمزية اللون ، وأنفه وجبهته مغطاة بالعرق. كانت رؤيته مثل رؤية المنقذ: "العم جياني".

نظر إليه وانغ جياني بعين الشك ، لكنه سرعان ما تذكر من تكون زوجته ، وفهم فجأة سبب رد فعله على هذا النحو. لابد أنه تعرض للتخويف من قبل جياو جياو. تشير التقديرات إلى أنه كان يقوم بعمل (جان) ، ولم يجرؤ الصبي السخيف على الرفض.

شعر على الفور بالتعاطف: "مرحبًا ، تشينغ هان ، اجتمع في الخامسة من صباح الغد ، تذكر ألا تتأخر ، هل لديك منبه؟"

"نعم." تنهد سونغ تشينغهان بارتياح. جاء القبطان في الوقت المناسب. كان الاثنان منهم قد حصلوا على هذا المشهد. كاد أن يحفر الأرض ، وأخيراً كان لا يزال على جياو جياو أن ينظر إليها.

همست وانغ جياني: "حسنًا ، هل سأخبر جياو جياو أن الجرار ليس في وضع كافٍ ، لذا لا ينبغي أن تذهب؟"

ليس من الجيد أن تكون الفتاة صغيرة متنمرة للغاية.

هز سونغ تشينغهان رأسه مشغولاً: "لا ، لا ، جياو يتطلع إلى الذهاب إلى المقاطعة هذه المرة."

نظر وانغ جياني إلى Song Qinghan بنظرة أحمق ، وفكر مرة أخرى ، إذا لم يكن ذلك بسبب قوته السخيفة ، ذكاء Su Zhengyang ، فكيف يمكن أن يكون على استعداد للزواج من ابنته.

شعر أنه فهم هذه الجملة: الحظ الجيد وسوء الحظ.

غادر القبطان ، ونظر إليه سونغ تشينغهان على اليسار ، ودخل أخيرًا. أخيرًا ، بمجرد دخوله ، رأى الفتاة ذات الوجه الصغير لا تزال تحمر خجلاً ونظر إليه بخجل. لم يستطع رؤية ما كان يضايق نفسه للتو. ابتسم بهدوء وقال بهدوء: "جياوجياو ، سأغير ملابسي".

"أوه." خرج سو جياو جيا بسرعة.

لم تكن تعرف ما حدث الآن ، كانت تشعر بالدوار وتنظر إليه بخجل ، ولم تستطع أن تضايقه ، وانتظرت لتهدأ ، لكنها شعرت أنها فعلت شيئًا غبيًا.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن