ch 24

311 17 0
                                    


بدا الرجل ذو الشارة الحمراء جادًا إلى حد ما ، وكان وجه الفتاة الخجولة شاحبًا ، وكان يرتجف مع الوعاء في يدها. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me

سعلت سو جياو جياو مرتين. عندما رأت سونغ كينغهان أنها كانت أكثر راحة ، كانت تذهب للتحدث إلى شارة القيادة الحمراء ، لكن سو جياو جيا حملتها وتهدأ: "لا بأس ، سأفهمها."

لم تكن خائفة حقًا ، لقد كانت خائفة فقط من الصراخ المفاجئ بصوتها العالي.

اتصل وانغ جياني بالعين معها في الخلف ، وابتسمت سو جياو جياو بهدوء. تقدمت بضع خطوات إلى الأمام وقالت مبتسمة: "ما الذي تتحدث عنه؟ أنا فقط أدعو أصدقاء جيدين لتناول وجبة ، فما الخطب؟"

"لماذا لم تأكل؟" عبس الشاب الناطق بصوت عالٍ واكتسح الفناء ، وانحنى لينظر إلى الأشياء الموجودة في وعاء الشابة المتعلمة ، والتي لم يرها من قبل ، ينظر إلى بعض اللون الأحمر ، وبعض الأخضر ، ويان (اللون). جميلة ورائحتها طيبة.

كان تشاو السيسي قد انتهى بالفعل من الأكل ، فقد جاءت أولاً ، لذلك في هذا الوقت ، كانت جالسة وتتحدث ، وتستمع إلى هذا ، وعلى الفور قال أكيمبو: "ممنوع أن نأكل بسرعة؟ هذا ليس شيئًا ثمينًا ، إنه مصنوع من الدقيق نعم ، أضف القليل من الخل وصلصة الصويا والفلفل للأكل ".

قال وانغ جياني على الفور: "نعم ، أيها الرفيق ، نحن جميعًا عائلات فلاحية حقيقية. هذه الفتاة الصغيرة تصنع صديقًا وتدعو الأصدقاء لتناول العشاء. يمكنك أن ترى بنفسك."

أومأت الشابتان المتعلمتان الخائفتان برأسهما بسرعة ، وحاولتا ما بوسعهما أن يقولا بصراحة: "نعم ، نحن هنا لنلعب معًا ، ونأكل بالمناسبة ، ما الخطأ؟"

لم يكن لديهم أبدًا معاملة مالية واضحة من البداية إلى النهاية ، حتى لو أعطوا المال ، فسيبقون بوعي. باستثناء Zhao Sisi و Su Jiao ، لم يناقشا أبدًا السعر المحدد معهم. يقارن الجميع بسعر السوق ، لكنهم لا يريدون الدفع. ستكون التذاكر وما شابه ذلك أرخص بكثير.

ما قالوه كان صريحًا تمامًا ، ترددت الشرائط الحمراء للحظة ، "حقًا لم أتوقع؟"

لا تزال ابتسامة Su Jiao Jiao على وجهه ، "اثنان من الأخوين الأكبر ، ليس لدينا هذا حقًا. بعد كل شيء ، إنه مجرد شيء. كيف يمكنني الحصول على بعض حساء الفاصوليا في المنزل واللعب معهم جيدًا؟ نعم ، فمن الرخيص بالنسبة لك أن تراها بنفسك ".

في البداية ، كان ذلك من أجل الأرباح الصغيرة والمبيعات السريعة ، بالإضافة إلى أنها تحب تناول الطعام ، والآن أصبح الأمر مناسبًا تمامًا.

دفع Su Jiao الشخصين مباشرة إلى المطبخ وأظهر لهم كيفية صنع هذا الشيء. في الأساس ، يمكنهم صنع قطعة من نودلز الأرز بالملعقة. لم يعطوهم البيض. بعد فترة ، أصبحت نودلز الأرز جاهزة. لقد أبعدت يديك وقدميك عن الطريق وأضفت القليل من الخل وصلصة الصويا لتتذوق: "أخي ، هل جربته؟"

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن