أشباح المنزل تبكي وتعوي. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me
عاد Su Jiao Jiao و Song Qinghan إلى المنزل لتناول الغداء. ساعد الاثنان بعضهما البعض. لم يمشوا بسرعة. لا يزال بإمكانهم سماع صوت البكاء والصلاة تشانغ تشيان. تنهدت سو جياو: "لا يوجد جشع كاف".
تابعت سونغ تشينغهان شفتيها ثم أومأت برأسها ، وتوقفت للحظة ، أو قالت بهدوء: "معظم الناس هكذا ، وليس لديهم مال ليهتموا به. أنت تدعم الانفصال ، وسيشتكي الاثنان منك."
لقد تنهد بشدة بشأن هذا الأمر ، لأن عائلته السابقة كانت تقذف أكثر من أخت زوجته.
ابتسم Su Jiao Jiao ، عاريًا جدًا: "لا بأس ، اللوم ، اللوم! سأمنح والدي معاشًا في المستقبل ، إذا لم يتمكنوا من التفكير في الأمر ، فهم غير محترمين ، لذا لا تدع مثل هذا الأخ.
عاشت في عصور مختلفة. خلقت العصر والبيئة المعيشية لها استقلالها. عائلتها لديها أكثر من طفل. يعامل والداها كل طفل على قدم المساواة. لقد كانت متنمرة في المدرسة منذ أن كانت طفلة. بعد دخول الكلية ، نادراً ما تطلب المال من والديها. المنح الدراسية والمكافآت في مختلف المسابقات كافية أيضًا لمعيشتها ودراستها.
قدرتها ليست على أعلى مستوى في المدرسة ، لكنها بالتأكيد واحدة من الأفضل.
لطالما اعتقدت أن معنى معاملة الآباء لأطفالهم بسيط للغاية. ارفعهم ، ثم انتظر حتى يصبحوا كبارًا في السن.
بعد أن أنجب شقيقها طفلًا ، اضطرت أخت زوجها لتسليم الأطفال لوالديها ، لكنهم رفضوا من قبل الوالدين لأنهما كان عليهما أيضًا الاستمتاع بالتقاعد في سن الشيخوخة ، ولم يرغبوا في أن يتعثروا. أطفالهم مدى الحياة. كان هناك شجار ، لكن أخي كان إلى جانب والديه.
هذا الحادث له تأثير أكبر على Su Jiao Jiao ، ولكن في هذا العصر ، ليس هناك تفكير متقدم ، كل الناس لديهم أطفال بعد تربية الأطفال ، وتربية الأحفاد ، وتربية الأحفاد ، حتى لا يستطيعون الحركة.
إنه نفس الشيء في العمر ، تعيش الحياة ** ، يستمتع بها بعض الناس ، ويشعر البعض بالخدر.
لكن الآباء في المنزل هم أكثر مما يريد هؤلاء الناس أن يفكروا فيه ، يمكن للأطفال إحضارهم ، لكن الأبناء ، لا يمكنهم تربية العمر ، خاصة ليس للابن ، دع الأطفال الآخرين يتحملون المشقة ، هم ووالدا Su Jiao لديهم A فكرة مماثلة: الأطفال تربوا ، وأموالهم ستعطى لمن يريدون.
إذا لم يكن لديك ابنة ، فانسى الأمر ، لكن لديهم طفلة ، وبالتأكيد لا يمكنهم إعطاء جميع أبنائهم نفس الأشياء مثل الآباء الآخرين.
إنه أيضًا بسبب بيئة عائلة Su Jiao قبل مجيئها إلى هذا العالم لم تكن قلقة بشأن العالم الأصلي. يجب أن تكون هناك بعض المشاعر ، لكن بدونها ، لا يمكن لوالديها البقاء على قيد الحياة ، ثم أصبح الأمر كذلك.
جعل تو Su Jiao العفوي سونغ تشينغهان متفاجئًا. نظرت إلى حاجبيها المريحين والمرتاحين ، ثم حدقت بعينها ، فاسترخت.
يفكر كثيرا. المنزل ليس مثل منزلهم.
...
ربما بسبب الغضب ، أخذت Sun Fang معظم البيض المتبقي من منزلها عندما غادرت Su Jiao.
على أي حال ، فإن الإقامة هنا ستجعل Zhang Qian تعتقد أنها ممتلكاتهم ، وستأخذها كأمر مسلم به ، فمن الأفضل إرسالها بعيدًا ، وأخيراً الحصول على غنج ابنتها اللطيف والدهني.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Lãng mạnملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...