ch 5

520 31 0
                                    


نظرًا لأن المكافآت عبارة عن قضبان حارة ، فإن البضائع الموجودة في مركز تسوق النظام هي من هذا العصر. لم تظهر حانات ويلونغ الحارة في عام 1972 ، لذلك إذا كنت ترغب في تناول الطعام ، فأنت تعتمد على المكافأة. www.sto123.cc

الليلة الماضية ، حلمت Su Jiaojiao برائحة التوابل ، وكانت سيئة للغاية. كانت تفكر فيما إذا كانت ستفعل شيئًا بنفسها. الآن جاءت المكافأة مباشرة ، وقررت أن تأخذها بحسم.

عندما يأكل Sun Fang (حليب Nai) حاجب السكر ويبتسم ، يهمس Su Jiao: "أمي ، لقد اشترى (حليب Nai) السكر ، فهل ندعو رفاقه لتناول العشاء؟"

هذا معقول. بعد الانتهاء من الخطاب ، أشادت Su Jiao Jiao بذكائها ، فهي ذكية جدًا.

عبس صن فانغ على الفور: "ماذا تطلب منهم أن يأكلوا؟ ما الذي يجب أن تشتريه؟ يجب ألا تتزوج وتعاني؟"

قال Su Jiao بصراحة: "بعد كل شيء ، يجب أن أعيش في ذلك المنزل ، وهم يساعدونني في إصلاح المنزل. بالإضافة إلى ذلك ، ما زلت أريد أن أطلب منهم مساعدتي في صنع مرحاض عندما يحين الوقت. مرحبًا ، لقد زرت آخر مرة ، في ذلك الفناء لم يكن لدي حتى كوخ. ماذا لو كانت معدتي تؤلمني في الليل. "

في المناطق الريفية ، حيث يوجد موقع كبير نسبيًا ، يتم بناء المراحيض بمفردها بجوار الأرض المحجوزة. الإخصاب المباشر جيد ، لكن ليس في كل أسرة.

أدركت سون فانغ على الفور أنها كانت لطيفة القلب تجاه ابنتها التي لم تكن قادرة على (تشيانغ) أبدًا ، وكانت مترددة إلى حد ما ، لكنها لا تزال تومئ برأسها وقالت ، "بالتأكيد ، دع والدك يتحدث معهم عندما يحين الوقت ، هذا هو ليتم كتابتها ".

"أمي ، أنت لطيف جدا!" أمسكت سو جياو جياو بذراعها وهزت وجهها مبتسمة: "من الأفضل أن يكون لديك غرفة استحمام!"

"جيد!" أومأ صن فانغ بسعادة. بعد الانتهاء ، صفع أكتاف زوجته بصفعة. لم يتنفس: "هل سمعت؟ ماذا تريد ابنتك؟ الليلة ، ادعهم لتناول العشاء. تذكر أن تقولها بعد الأكل".

"اه هاه!" كان قلب Su Zhengyang جميلًا ، ولم يكن يمانع في يدي زوجته وأومأ برأسه ، ولكن عندما غادر Sun Fang ، أخذ صوت Su Jiao وهمس: "خذ بعض الوقت واذهب إلى Qing Han. - كانت الأسلحة هنا للمساعدة لفترة طويلة. يجب على عائلتنا أيضًا دعوتهم لتناول وجبة والذهاب مبكرًا. أخشى أن يبيعوا جميعًا الخضار عندما يحين الوقت. إذا كنت متفرغًا ، فانتقل إلى المدينة واشتر قطعة (رو لحم) عد ، لن أذهب إلى العمل مبكرًا للذهاب إلى النهر (مو) سمكتان ".

طبقان اللعبة اللذان سرقهما (مو) تم بيعهما الليلة الماضية ، ولم يبقوا. إلى جانب ذلك ، ألعاب الألعاب ليست لذيذة ، وليست طرية مثل الخنزير المحلي (رو اللحوم).

أومأ سو جياو بذكاء: "حسنًا".

"هذا هو المال والتذكرة ، أنت تحمله". أعطتها Su Zhengyang تذكرة 2 يوان و 2 جنيه (لحم رو).

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن