ch 8

437 35 0
                                    


إنه بزوغ فجر. www.sto123.cc

جعلت الساعة البيولوجية سونغ تشينغهان تستيقظ ، مع صداع مقسم ، والتهاب في الحلق (غان جاف) ، وجرح في الخصر والبطن لا يزال يؤلم ، لكنه كان أكثر راحة مما كان عليه قبل الليلة الماضية (النوم شوي) . الشعور بالبرودة.

بمجرد أن أدار رأسه ، اندفع طرف أنفه على عطر غريب ومألوف إلى حد ما ، ورأى أيضًا رأسًا مستديرًا بجوار كتفه.

لم يكن الاثنان بجوار بعضهما البعض حقًا ، لكنهما كانا قريبين جدًا من بعضهما البعض.

الفتاة الملتفة (شين) الجسم مغطاة لحاف رقيق مثل النوم (شوي).

من وجهة نظر Song Qinghan ، كان بإمكانها فقط رؤية عبوسها العابس ، ولا يزال هناك بعض التعب (اللون) بين عينيها ، كما لو أنها لم تنام (Shui).

ارتفعت الحرارة على وجهه بسرعة ، وطارد سونغ تشينغهان شفتيه ، متذكرًا الصوت الذي كان يرن في أذنيه بالدوار الليلة الماضية ، ولم يستطع قلبه إلا أن يشعر بالدفء ، وكان ركن الشفة (قوقو) لديه ابتسامة راضية ، لا يمكن أن تساعد في ذلك. انظر مرتين ، انظر مرة أخرى ...

بعد المشاهدة لفترة من الوقت ، أدار رأسه على مضض ، وأغمض عينيه ، وتظاهر (نائمًا شوي) أنه لا ينوي إيقاظها.

ولكن في هذه اللحظة ، استيقظت سو جياو ، التي كانت كافية للنوم لليلة واحدة.

جلست مباشرة واكتشفت أن بزوغ الفجر.

نظر سو جياو إلى الرجل من حوله ومد يده (لمس مو) جبهته.

بارد.

ثم فك ربط ملابسه ونظر إلى الجرح الموجود على الخصر والبطن ، لكن للأسف لم يكن بصرها يعرف ما حدث للإصابة ، لأنها الليلة الماضية استبدلت الجرعة من الفضاء ، وسونغ تشينغهان نفسها بنفس اللون ( اللون) ، لكن التأثير ... يقال إنه مختلف تمامًا!

"ألا يجب أن تصاب بالحمى؟" تمتمت سو جياو ، كانت جفونها فائضة.

تذكرت الأمر طوال الليل ، ولم يكن الأمر جيدًا (النوم شوي) ، لكن مع الطب الجهازي ، لم يكن عليها الذهاب إلى المستشفى طالما كانت تعاني من الحمى.

بمجرد أن كان نظام الخاطبة على وشك التحدث ، رأيت أن المضيف كان بالفعل (نائمًا شوي) ، وأغلق عينيه بصمت ، مبتسمًا متعجرفًا: المنتجات التي ينتجها النظام ممتازة بشكل طبيعي!

إنه مجرد هذا النوع من الضحك ، وعندما يرى الرجل على الجانب الآخر (سرير تشوانغ) يميل رأسه بلطف وينظر إلى الماضي ، تصبح العيون الناعمة ضحكة صامتة -

المضيف رائع!

****

عندما استيقظت مرة أخرى ، خرجت الشمس ، وانتشر أثر للحرارة من الخارج.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن