قبلة (قبلة ون) الندبة ، لا تقل عن ثلاث ثوان. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me
هذه المهمة ، مع القليل من التفكير ، يمكنك معرفة مدى غموضها وعدد قصاصات الحروف التي يمكن تمديدها.
ومع ذلك ، بعد النظر في المكافآت ، أدرك Su Jiao Jiao تمامًا جملة - كان الربح متناسبًا مع الراتب.
بالإضافة إلى البخاخ السحري المستخدم في علاج إصابات العظام ، فإن نظام الخاطبة لم يطلق الكثير من الأشياء ذات المؤثرات الخاصة ، ولكن هذه المرة ، يوجد اثنان فقط!
رذاذ سحري للصدمات لسان الطاهي
يبدو أن نظام الخاطبة لا يرحم.
ومع ذلك ، فقد سمحوا أيضًا (Mo) لـ Su Jiaojiao و Song Qinghan بأن تكون في الوضع الحالي ، مع العلم أن احتمال رفضها (النشاط الجنسي) ضئيل للغاية ، بعد كل شيء ، الاثنان قريبان جدًا بالفعل ، لكنهما لم يتوصلا إلى الخطوة الأخيرة ، لأن Su Jiaojiao Song Qinghan لم يجرؤ على قول ما قاله.
ومع ذلك ، لكونها عازبة للأم ، فإنها لم تأخذ زمام المبادرة في هذا الصدد ، مما أدى إلى بطء التقدم.
ما دامت تأخذ زمام المبادرة - ما الذي لا يمكن أن يولد أيضًا؟
نظرت Su Jiao إلى الشاشة الشفافة التي كانت مرئية لها فقط أمامها ، وظهر الخط الأسود (الملون) عليها مفاجئًا بشكل استثنائي ، وجعلت وجهها (اللون) يتغير لفترة من الوقت ، الأحمر والأزرق والأزرق والأحمر.
كان سونغ تشينغهان مذنبًا جدًا.
شدّ يده اليمنى سرًا وعانق الرجل بين ذراعيه بقوة أكبر. طار تفكيره المضطرب بشكل لا إرادي بسبب اللمس على ذراعه.
كلاهما يأكل عادة بشكل جيد ، لكن لديه الكثير من التمارين ، وقد تحولت الدهون إلى عضلات (لحم رو) ، لكن Su Jiao Jiao هي عكس ذلك تمامًا ، لكنها ليست سمينة جدًا ، فقط تمسكها براحة شديدة ، ناعمة وكأنه بلا عظام.
استمر في الاقتراب ، ورأى أن وجه Jiao Jiao (اللون) كان غريبًا ، كما لو كانت غير سعيدة ، فقد وضعت ذقنها سراً على كتفها ، وفرك طرف أنفها برفق وجهها (اللحم) ، واستنشقها الضوء الغريب المجهول العطر ، مسرور بهدوء: "Jiaojiao ، أنا بخير ، لا يضر ..."
كان الألم مؤلمًا في الواقع ، لكن الخنازير البرية ركضت. لم يكن لدى الآخرين القوة للمقاومة ، فقط استمر ، وجذب انتباه الخنزير البري ، لكنه أصيب.
عندما جاءت أنياب الخنازير البرية ، تجنبها غريزيًا. لسوء الحظ ، كان هناك شخص خلفه. دفع الشخص بعيدًا أولاً ، وكانت خطوة أبطأ فقط ، وتم قطع ذراعيه.
في تلك اللحظة ، كان سونغ تشينغهان لا يزال خائفًا من شيء ما. كان خائفًا من موته حقًا. ماذا يجب ان يفعل؟
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...