ch 44

132 12 1
                                    


لقب عم جي هو Song واسمه Song Huaijin. وهو مدير مصنع Jinyang Brick Kiln Factory. لديه العديد من الاتصالات بين يديه وهو أيضًا ممتاز في القيادة. لديه هو نفسه العديد من الأشخاص الذين يعملون في الحكومة. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me

في المقابل ، تعرضت عائلة جي للتجاهل منذ فترة طويلة ، وأطيح بمناصبهم الرسمية. إذا لم يتم حمايتهم من قبل عائلة سونغ ، فقد يذهبون جميعًا إلى المزرعة.

تختلف المجتمعات التي يعيشون فيها عن منازل الآخرين. الآخرون هم مباني تونغزي. منازلهم هي بالفعل مبانٍ صغيرة من طابق واحد ، وهي مبنية بشكل جميل للغاية ، تمامًا مثل الفيلات الصغيرة.

قبل أن يتعلم ، يحب Ji أن يأتي إلى هنا ، ولكن فيما بعد يكبر قليلاً ، ويعقل أن يرى عيون ابن عمه بوضوح ، لا يحب المجيء. في العام الماضي ، عندما كان لديهم صراع ، لم يأتوا مرة أخرى.

اليوم سيأتي كل الأفكار في قلبه.

ليس فقط هو ، عائلة جي ، حتى عائلة سونغ ، كثير من الناس يتكهنون ، ما إذا كان Ji Learning قد تم تركه خارج الحقيبة ، يبدو أن عائلة Ji مختلفة تمامًا ، ناهيك عن أنه أمر عادي بما يكفي لرميها في الحشد ننسى ، مع ذلك ... لديه نوبة قلبية.

توفي جد الجد سونغ بمرض في القلب. هذا الشيء أيضًا له ميراث معين (التشنج الجنسي) ، بالإضافة إلى أنه لا توجد وسيلة للكشف ، أي فصيلة الدم. Song Yuan هو دم من النوع B ، ولأن عمه من فصيلة الدم B ، لا أحد صحيح حقًا. شكوك.

تحدثت Ji Xue عن ذلك في الأصل على انفراد. بعد كل شيء ، كان Song Yu'an مزعجًا للغاية. احتفظت عائلة Ji بذلك بفضل عائلة Song ، لكن والدة Song Yu'an كانت تسمى Ji أيضًا!

إلى جانب ذلك ، فإن الجمل الميت النحيل أكبر من الحصان. عائلة جي ليست قوية كما كانت من قبل ، لكنها لم تضرب رياح الخريف!

الأمر فقط هو أن الشاب الذي التقيته في المقاطعة السفلية هذا الصباح وسع شكوكه الضئيلة لدرجة أنني اضطررت إلى تجربتها.

بالطبع ، هناك سبب آخر. من فم زوجة الابن الصغيرة ، يمكنك أن تعرف أن موقف الوالدين الصغار تجاهه خاطئ للغاية. تاريخ ميلاد الاثنين هو نفسه. انظر إلى المظهر ...

إنها صدفة للغاية.

التنقل البشري (النشاط الجنسي) ليس رائعًا الآن. إذا لم يصادفها ، فقد يكون من الصعب مقابلته في المستقبل ، لكنه التقى هذه المرة.

عرف Ji Xue أنه كان مندفعًا جدًا. في حال كان هذا خطأ ، ربما يكون قد جند عمته وعمته منذ ذلك الحين.

لكنه لم يندم على ذلك. إذا كان هذا صحيحًا على أي حال ، فإن ابن عمه هذا سيكون أفضل منه إذا غير نفسه!

إنه لجميع أفراد عائلة سونغ!

بهذه الفكرة من المستوى الثاني ، جاء Ji Xue إلى باب عائلة Song.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن