ابتسم سو جياو جيا وأعاد الصندوق مرة أخرى. عند رؤية سونغ تشينغهان متفاجئًا ، اعتقد أنه امتدحه: "لا تشك ، أنت ذكي حقًا!"
الكثير من المال ، طالما أن هناك القليل من الإفصاح ، فإن عائلة سونغ ماتت تمامًا. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me
ونتيجة لذلك ، أقنع عائلة سونغ أنه فقير حقًا ، وأظهر مدى قوة التنكر!
إذا لم يكن لدى Su Jiao Jiao هذه القدرة ، فهي تستحق أن تكون ذكرًا.
صدمت سونغ تشينغهان ، ثم ابتسمت بسطحية ، نظرت للتو إلى حاجبيها ، لكن كان هناك أثر للخطر.
نظر الخاطب إلى تعبير المضيف الذكر (الرغبة) ، وأراد أن يجعل المضيف يتدلى: رصينًا ، الناس ليسوا إخوة!
لكنها لا تجرؤ.
بالنظر إلى شريط التقدم المثير للشفقة ، قفز نظام الخاطبة في دماغ المضيف ، وقال بشكل واضح: [مهمة قرع 9 ، يمكن للأزواج إعلان ملكية بعضهم البعض ، يرجى تقديم المضيف لزوجهم لخمسة أشخاص ، المكافآت: تذكرة قماش عشرة أقدام سوق ! 】
هذه المرة كانت ابتسامة سو جياو متيبسة.
قدم Song Qinghan لخمسة أشخاص وأخبر الآخرين أن هذا هو زوجها؟
إنه محرج للغاية ، من لا يعرف في القرية؟ هل تحتاج إلى مقدمة لها؟ إذا كنت لا تعرف شخصًا ما ... فكرت Su Jiao بصمت أنه ليس لديها أي أصدقاء ، وكانت كسولة جدًا لتكوين صداقات. هذا هو الله!
سأل Su Jiao بضعف: [هل يمكنك تغيير المهمة؟ 】
الوجه الحديدي لصانع الثقاب غير أناني: [لا ، أوه ، لا يمكن إكمال هذه المهمة ، وستظل عالقة دائمًا هنا. وبهذه الطريقة ، لن يتمكن المضيف من أكل شرحات الدجاج والشرائح الحارة والدجاج المشوي والبط المشوي ...]
سو جياو: 【……】
******
في الوقت الحالي ، تم إنهاء المهمة ، وستنجز Su Jiao الأمر ، وستقوم عائلتها بإنجازها ، كما ستنهار سمعتها في القرية.
بالطبع هذا السئ يتحدث نسبيا.
من بين والدي سونغ تشينغهان وسونغ ، عملت كشخص شرير (ملون) ، وأجبرت زوجها ووالديها على قطع العلاقة (جوانجان) ، على الرغم من وجود سبب ، ولكن تصرف أيضًا (تشيانغ قوي) ، الآن في القرية الجميع يعرف ذلك سو جياو جياو امرأة شرسة وشرسة.
لم تهتم Su Jiao Jiao بهذا ، على أي حال ، هؤلاء الناس لم يجرؤوا على إخبارها من قبل ، الأمر المهم الآن هو شفاء إصابة Song Qinghan بسرعة ، وإلا ستضطر إلى العمل كإمرأة عجوز.
قيل إنه نقله إلى المستشفى ، لذلك كان عليه أن يذهب إلى هناك ، ولا ينبغي له أن يستخدمها فقط كذريعة.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romanceملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...