ch 6

470 28 0
                                    


وبسبب إحراج الليلة السابقة ، تم تغريم الزوجة الثانية لسوجيا لغسل ملابسها ، فكانت مستلقية على السرير طوال اليوم وقضمت ، وتأكل قضم شرائح البهارات من وقت لآخر. +++ قراءة الهاتف المحمول قم بزيارة m.mtlnovel.me

[نظام الدجاج الحار ، لقد دفعت الكثير ، في الواقع عشرة علب فقط من شرائح التوابل ، كيف يمكنني الحصول على مائة علبة؟ 】 بالنظر إلى الرصيد المتبقي من العبوات الثمانية ، تمتم سو جياو بشكل غير مريح بجملتين.

حتى بعد أكثر من يوم من التعديل ، فكرت Su Jiao Jiao في تلك الحادثة ، شعرت أن وجهها كان حارًا وحارًا. وبهذا السعر الرائع ، كانت النتيجة عشر عبوات من الشرائط الحارة ، والتي كانت حقًا خسارة.

نظام الخاطبة مذنب للغاية وقيل بشكل ضعيف: [هناك أيضًا علبة ملح وفلفل (سمك جاف) ...]

قال Su Jiao همهمة: "كيف يمكن أن يكون هو نفسه؟" الشرائط الحارة هي المفضلة لدي! 】

لا يجرؤ نظام الخاطبة على الكلام بعد الآن.

هز Su Jiao رأسه واستمر في الاستلقاء.

المالك الأصلي لديه مزاج سيء وتفسده الأسرة. الفتيات الصغيرات من نفس العمر لا يحبون اللعب معها. لا تستطيع المسنات أيضًا اللعب معها ، لذلك لا يأتي أي أصدقاء لتهنئتها في هذا الوقت. بعد كل شيء ، أراد هيرشي أن يقدم شيئًا ، حتى هدية صغيرة.

ولكن في هذا الوقت الذي يكون فيه الجميع فقراء للغاية ، فإن الهدايا الصغيرة تكون مترددة أيضًا ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لم يتعاملوا معها من قبل.

لا تحب الخروج لنفسها ، وتشعر بالغرابة عندما تصل إلى منطقة شخص آخر ، لذلك تبقى في المنزل بهدوء.

ومع ذلك ، لا يزال والدا المنزل سعداء للغاية بمهارة ابنتهم في هذين اليومين ، ولم يقولوا أي شيء أبدًا.

لكن شخص ما جاء اليوم.

"جياوجياو ، تشانغ يو جاءك للعب." صرخ أحد فانغ.

غدا هو يوم الزواج. لم يطلب والدا المنزل إجازة أو عمل خلال اليومين الماضيين. كان صن فانغ مشغولا في المنزل. ركض Su Zhengyang إلى المدينة طوال اليوم ولم يعرف ماذا يفعل. قال Sujiao عدة مرات أنه لا يهم ما هو المال المحتفظ به ، لن يستمع إليه بعد استخدامه. ستتعامل فقط مع ما لم تره ، وإلا فستكون مذنبة.

بسماع صوت سون فانغ ، جلست سو جياو جيا على الفور وطلبت من النظام أن يستعيد شرائح التوابل نصف المأكولة ، ثم فتحت الأبواب والنوافذ لالتقاط الأنفاس ، ثم ابتسمت وفتحت الباب لتحية تشانغ يو ، وهي ترى أنها من الواضح أنها ملابس جديدة ، ابتسمت قائلة: "هل تلبسين ملابس جديدة؟ جميلة حقًا."

في الوقت الحاضر ، ترتدي الفتيات جديلتين ، ولم يغيره Su Jiao فجأة. Zhang Yu هي أيضًا هكذا ، لكن شعرها أصفر قليلاً وبشرتها ليست عادلة بدرجة كافية ، لكن ملامح وجهها ليست سيئة. ، يرتدي قميص بيج (اللون) طويل ورفيع ، أنيق للغاية.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن