شعر Su Jiao Jiao أنه كان مرتبكًا من شجاعة عينه ، بل إنه جعله يشعر بالخزي والعار!
بصفته المستمع الوحيد ، من الواضح أن سونغ تشينغهان قد تجمد. +++ شبكة كارتينو للرواية mtlnovel.me
لحسن الحظ ، كان لا يزال عاقلًا ، أخفض عينيه لفترة ، وأزال شفتيه ، وأعطاها الدواء في صمت.
ارتجف Su Jiao وانتظر الدواء ، ثم انكمش على الفور إلى السرير واستلقى. جعلني هذا أشعر براحة أكبر ، لكنني ما زلت أشعر بالبرد قليلاً.
بدا هذا المساء وكأنه يبرد فجأة.
درجة الحرارة الإجمالية في 72 سنة و 18 سنة أقل بكثير. في الصيف ، يمكنك تمرير المروحة. قد يكون 18 سنة. من السهل أن تصاب بضربة شمس.
قامت سو جياو بلف اللحاف بصمت ولف نفسها في كاتربيلر.
وسرعان ما ظهر سونغ تشينغهان.
تومض سو جياو جياو. على الرغم من أنهم لم يغطوا اللحاف من قبل ، إلا أنهم كانوا يمسكون بأيديهم أيضًا. من حين لآخر ، كانوا قريبين ، وكان من الطبيعي تحاضن معًا (النوم شوي).
لكن في تلك الحالة فقط ، تحرك Su Jiao Jiao ، وأراد أن يتدحرج في لحافه ويضيف طبقة لنفسه ، لكنه كان محرجًا بعض الشيء.
أعطتها عيون سونغ تشينغهان السابقة (شوكة سي) إحساسًا بالإثارة كان شديدًا (تشيانغ قوي) ، كما لو كان يضرب الروح مباشرة.
وفجأة أصبح الناس من حوله مستنيرين ومدوا يدهم.
تدحرج Sujiao Jiao وتدحرج بين ذراعيه تلقائيًا.
وتفكك جو الجمود بين الاثنين في لحظة. ضحكت سو جياو ، واستدارت إلى الوراء لتستلقي مرة أخرى ، وهمست ، "تعال إلى هنا."
كانت سونغ تشينغهان ناعمة (بشرة) ، متكئة وتضع لحافها مباشرة على لحافها ، ممسكة الناس مع اللحاف ، ثم سألها بهدوء ، "هل الجو بارد؟"
"لم يعد الجو باردًا". ابتسم سو جياو جياو وهز رأسه.
كان الرأسان بجانب رأس بعضهما البعض ، وكانا يلقيان نظرة على بعضهما البعض ، لكنهما لم يرغبوا في النظر بعيدًا.
لم يكن الأمر على هذا النحو من قبل ، لكن كلاهما يتحكم في نفسه ، أو أن العواطف ليست في ذلك المكان ، والاندفاع ليس كافياً.
اليوم فقط ، تعرف Su Jiao Jiao بشكل حدسي ما يجب القيام به.
من المؤكد أنهم نظروا إلى بعضهم البعض لفترة من الوقت ، ورأوا أن الشاب ذو الشفاه الرفيعة * اقترب: "ليلة سعيدة (قبلة وين)".
نظر سو جياو إلى الأعلى ولم يتحرك.
هذه المرة فقط لم يلمس وجهها بل شفتي شفتيها.
أنت تقرأ
متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات
Romantizmملخص الرواية مكتملة 62 فصل 45 مكتملة 17فصل إضافى في كتاب حقبة معينة ، كانت هناك أنثى قائدة أخذت أول من يتوهم في مواجهة القائد الذكر وتزوجته بقوة. ولكن بسبب إصابة ساقي البطلة ، أرادت الهروب من الزواج. خلال خطوبتها ، هربت مع شاب ، مما أدى إلى اسوداد...