ch 9

435 29 1
                                    


مسؤولة أمام الأم والشقيق المقابل ، وجه سونغ تشينغهان (اللون) لم يتغير ، صوتها غير مبال: "ساقي مكسورة ، بغض النظر عن أي شيء ، إنها تعتمد على جياو جياو ، بطبيعة الحال لديها الكلمة الأخيرة!" ثم نظر إلى Su Jiao Jiao ، خفت لون الحاجبين فجأة: "Jiaojiu ، أنت تتعامل مع الأمر ، لا تقلق علي. www.sto123.cc"

بمجرد ظهور هذه الملاحظة ، تغير وجه السيدة سونغ (لونه) فجأة ، وظلت تقسم: "إذا نصحت ، فأنت تعلم أنك عديم الفائدة ..."

"لماذا لا **** **** فوق ؟!" غضبت Su Jiaojiu وأخذت مكنسة المطبخ وضربتها: "ابتعد! هذا منزلي ولا يُسمح لي بالدخول!"

إن إمساك السكين مجرد خدعة ، ولا يمكنك ضربهم بالسكين حقًا.

لكن المكنسة كانت مختلفة. أمسك سو جياو وجياو بكلتا يديه. وجه أبيض رقيق كان أحمر بسبب القوة ، لكنهم استقبلوهم بتوتر في وجوههم: "تدحرجت أم لا! هل يمكنك أن تتنمر علي ؟!"

"Ouch -" تعرضت الأم Song للضرب عدة مرات ، ولم تكن Song Qingshan أفضل بكثير ، لكنها كانت لا تزال محمية من قبل Mother Song ، مختبئة خلفها.

"أنت مجنون! بصفتك زوجة ابنك تعاملني بهذه الطريقة ، سأذهب إلى القبطان للحكم ... أوه ، حياتي صعبة للغاية ، لدي مثل هذا الابن غير الملتزم - "بكت في منتصف الطريق ، وضربت Su Jiao Jiao بقوة في ضرطتها ، وصرخت على الفور وصرخت في وجهها.

"أنت ، أنت ..." نظرت Song Mother إلى Sujiaojiao بقوة ، لكنها لم تتوقع منها أن تجرؤ على التعامل مع مثل هذه اليد الثقيلة.

كان وجه Su Jiao Jiao باردًا ومتعجرفًا ومحتقرًا: "ما خطبتي؟ هذا منزلي ، لقد أتيت بدون إذن مني ، هذا (qiang qiang) لص! لا بأس أن أقتل!" قد بعيدا.

الضرب على الجسد في الحال ، على الرغم من أنه ليس مؤلمًا للغاية ، ولكنه مؤلم أيضًا ، كان أكثر إحراجًا ، كانت الأم سونغ منزعجة وقالت: "أنت *** انتظرني!"

ترك مثل هذه الجملة ، أدى ذلك إلى تشغيل Song Qingshan بسرعة. من الواضح أنه لا يمكن تجنب المظهر المذهل ، أي أن الفم لم يكن متسامحًا ، وظل يشتم.

لا يحب Su Jiao الشجار مع الآخرين ، وكانت المشكلة دائمًا عملية مباشرة ، هذه المشكلة ، الطقس حار بالفعل ، فجأة لاهث.

وضعت المكنسة ومسحت العرق على وجهها ، لكنها نظرت إلى شيء ما في الفناء ، وخاصة الفوضى في المطبخ. فقط لضرب شخص ما ، سقطت المعكرونة على الأرض. كان الشيء متربًا وقذرًا على الفور. .

ركضت في حزن لتعبئة الأشياء ، وسمعت صوت صانع الثقاب: [المضيف ليس منزعجًا ، لقد اكتملت المهمة ، لأنها جيدة جدًا ، يكافئ النظام أنبوبًا من المعكرونة بالشكل المناسب! 】

يد Su Jiao Jiao لحزم الأشياء ، تشعر بأنها أقل حزنًا: [شكرًا لك هونغ هونغ. 】

لا بد أنها كانت مساعدة Honghong. شكرا لك ، قالت ذلك بصدق شديد.

متزوجة من رجل معاق فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن