رواية بينيليا
الفصل 3 بيت الشجرة
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 2 المواد
الفصل التالي: الفصل 4 اصغر
هي الآن واقفة في غابة كثيفة ، والطقس مناسب تمامًا ، على الرغم من أن هذه الأشجار الكبيرة حجبت الكثير من ضوء الشمس ، لكن الرؤية بالداخل لا تزال عالية جدًا.
أخذ سكينًا خاصًا من الفضاء وتحرك بسعادة.
كلما تقدمت في الداخل ، زاد ارتفاع الأشجار بالداخل ، وكل شجرة تقريبًا بحجم عشرات الأشخاص المحاطين.
سيكون من الجميل أن يكون لديك منزل على الشجرة. بمجرد أن خطرت الفكرة في رأسي ، سارت جوي حول شجرة ووجدت شجرة ضخمة جدًا.
لا! على وجه الدقة ، كانت الشجرتان الكبيرتان متشابكتان في وضع سحري ، وكانت المساحة المتبقية تحت الشجرتين تقريبًا مائة متر مربع.
من الواضح أن هذا لا يحدث بشكل طبيعي.
من الواضح أن ثقب الشجرة في الجزء السفلي قد حفره حيوان بمخالبه الحادة ، ويبدو أن الكسر الحاد قد تم تسويته بعناية.
على الرغم من أن هذه الآثار أظهرت بوضوح وجود آثار لكائنات حية هنا ، إلا أن الآثار كان لها بالفعل إحساس بالوقت وتبدو آمنة.
بعد أن أكد مرارًا وتكرارًا في حفرة الشجرة أنه لم يكن هناك نشاط بيولوجي أو مخاطر أخرى هنا لفترة طويلة ، سار عن طيب خاطر في حفرة الشجرة رسميًا.
فقط بعد دخولي حفرة الشجرة هذه ، عرفت ما يعنيه وجود ثقب في السماء. لقد فوجئت جدًا عندما وجدت "كوة" مفتوحة بذكاء من قبل مالك ثقب الشجرة الأصلي ، بحيث يمكن لضوء الشمس الخارجي أن يملأ ثقب الشجرة ، والمطر في الخارج لا يمكن أن يدخل.
يبلغ عرض الباب المؤدي إلى فتحة الشجرة من الخارج حوالي مترين وارتفاعه ثلاثة أمتار.
"لا أعرف أي نوع من موطن الحيوانات كانت حفرة الشجرة هذه من قبل؟" نظر لي يو بعناية إلى حفرة الشجرة بينما كان يخطط في ذهنه لاستخدام هذا المكان كمستوطنته المؤقتة.
ما زالت لا تعرف متعة تغيير العالم ، ولا تزال تخطط للبقاء في هذا المكان لفترة ، وبعد فترة ، ستخرج لإلقاء نظرة.
لم يكن هناك شيء في حفرة الشجرة سوى صخرة كبيرة مغطاة بجلد حيوان غير معروف.
في الأيام الأخيرة ، بدأت Yue Yue ، التي اعتادت القيام بالأشياء بنفسها ، في ترتيب منزلها المؤقت.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...