ch 49

179 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 49 المجمد

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 48 البعوض

الفصل التالي: الفصل 50 تيار المياه

    ألقت لي لي نظرة ، "حسنًا ، يمكنك أن تأكل واحدة مثل هذه." أخرجت علبة من الآيس كريم من الفريزر ، "هل تريدها؟" رؤية

    الآيس كريم يتدلى في يدي فيري لو لي ، كان اللعاب على وشك التدفق ، "أنا نعم ، سأجرب هذا اليوم ، ولن آكل كثيرًا." "

    حسنًا. تذكر ما قلته ، إذا كنت تأكل كثيرًا وتؤلم معدتك ، فلن أعاقبك لأكل الآيس كريم لمدة شهر. "النظر إلى دائرة من الأطفال" أنتم متشابهون ، تذكرون؟ "

    نعم ، كانت الإجابة أنيقة وبصوت عال.

    أنا على استعداد لتسليمه الآيس كريم بنكهة الفراولة في يدي ، "اختر أنفسكم أيضًا ، اليوم سوف أعاملك.

    " انظر إذا كان هناك أي شيء تعرفه.

    تحتوي عبوة آيس كريم الفراولة على فراولة حمراء زاهية مطبوعة عليها ، وقد اختارها جميع الأطفال.

    التقطت هابي أيضًا آيس كريم بنكهة المانجو تحب تناوله.

    فتح الصبي علبة الآيس كريم ، وكان الآيس كريم الرائع لا يزال يبخر ، أخذ قضمة بالملعقة الصغيرة فوقها ، وكان الثلج باردًا ، وانتشر الطعم الحلو والمر في فمه.

    فتح جميع الأشبال أفواههم للزفير ، وشعروا أن الجو لم يكن حارًا على الإطلاق بعد أخذ نفس.

    "سأقدمها لأمي والآخرين لتذوقها." ركض الصبي الصغير حسن التصرف والمعقول إلى الخارج دون أن يأخذ رشفات قليلة ، وشعر الآخرون الذين تم تذكيرهم أيضًا أنه ينبغي عليهم السماح لوالديهم بتذوقها طاردتني خارج المدى. لا تنس أن تشكرك على استعدادك عند الجري.

    لحسن الحظ ، ركضوا بسرعة ولم تكن المسافة بعيدة ، ولم يذوب الآيس كريم تمامًا ، وشعر العفاريت الذين تذوقوا الآيس كريم بإحساس بالسعادة في الحياة.

    في الصيف الحار ، سرعان ما أصبح تناول رشفة من الماء البارد أو شراء الآيس كريم الحلو شائعًا في القبيلة.

    كل صباح ، تضع الأورك أكواب الماء الموسومة بأسمائها في الوقت المحدد في نقطة التبادل ، وكان الموظفون في نقطة التبادل مسؤولين عن ترتيب أكواب الماء ووضعها في الفريزر.

    في الظهيرة ، أخذت كأس الماء وأخذت رشفة من الماء المثلج البارد ، واختفت الحرارة تمامًا ، وشعرت أن جسدي الذي غمرته الشمس كان مليئًا بالحيوية مرة أخرى.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن