ch 14

481 40 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 14 الاكتشاف

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 13 قص الشعر

الفصل التالي: الفصل 15 وعاء ساخن

    آه ~ ، هذا الصوت هو ببساطة اتجاهها ، لقد هزت جسدها المتيبس لفترة من الوقت ، وبدأت في الانخراط في العمل.

    بعد غسل شعري ، يسعدني أن أشعر أن ظهري مبلل بالعرق ، ولم أفكر أبدًا في أن مثل هذا الإجراء قد يكون غامضًا جدًا.

    يتظاهر بعدم رؤية حبات العرق على جبهته ونصائح أذنيه حمراء الدم.

    "حسنًا ، بعد الشطف ، ضعي قناعًا للشعر وانتظري بعض الوقت." بدت هادئة جدًا ، ووضعت بلطف قناع شعر على شعره.

    يتدفق الوقت بهدوء في هذا الجو الغريب والدافئ.

    "يمكنك تجفيف شعرك بمجفف الشعر بنفسك." كانت تخشى حقًا ألا تعرف كيف تتحكم فيه.

    بعد قص شعره ، أصبحت لحيته على وجه لاي أكثر وضوحًا ، لكن فعل حلق لحيته أكثر غموضًا من قص شعره وغسله ، لذلك قرر تجاهل هذه المشكلة.

    لم تكن تتوقع حتى أنها كانت خائفة جدًا من التعايش مع الناس ، لكنها الآن لديها بالفعل أفكار غير معقولة حول هذا الرجل الكبير أمامها.

    لا بد أنني كنت عازبًا لفترة طويلة ، وهذا في الغالب مجرد وهم. يجب أن يكون التعاطف مع Xiaobai من قبل.

    أم أن التحكم في وجهه جاد مرة أخرى ، فمن لا يحب أخًا صغيرًا وسيمًا؟

    اممم! صحيح!

    حاول أن تقنع نفسك بتخمينك.

    ومع ذلك ، ما زلت أخشى أن أفعل شيئًا بنوايا غير معروفة ، لذلك أنا على استعداد للابتعاد لفترة من الوقت.

    لتغطية الأمر "يجب أن أتقن مهاراتي في النسيج ، وأنت هنا لتفجير شعرك." لا تقترب مني كثيرًا.

    كان لاي يعرف الغرض من هذا المجفف ، وكان أكثر براعة في استخدامه ، كان شعره قصيرًا ، وجففه بثلاث ضربات.

    كان Yue Yue ، الذي كان ينسج ، في حالة من الفوضى ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه. لم يتم التحكم في حركات يديه من قبل دماغه على الإطلاق ، ولكن الحركات الميكانيكية البحتة.

    أخفى صوت مجفف الشعر مزاجها المضطرب.

    عندما اختفى صوت مجفف الشعر تمامًا ، ابتعدت أيضًا عن أفكارها الفوضوية.

    "أنت ..." أصبحت فجأة عاجزة عن الكلام.

    صدمتها الصدمة الذكورية أمامها للحظة.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن