ch 19

400 29 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 19 الأمل

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 18 الجنية

الفصل التالي: الفصل 20 الفواكه

    "مهلا ، انظر ، ما هذا؟" نظر الأورك من الكهف دون قصد ، ورأى شخصين يقتربان ، مع بعض الأشياء الغريبة التي تغطي رؤوسهم.

    تبع الجميع ورأوا أن لاي كانت عادة هي الوحيدة التي سار على هذا الطريق ، ولكن كان هناك شخص آخر اليوم ، من الواضح أنها كانت الجنية التي كانوا يتحدثون عنها.

    فجأة ، كان هناك اضطراب آخر في الكهف.

    "إنهم يأتون إلى هنا." ومع انتشار الصوت ، تحرك الجميع واحدًا تلو الآخر ، مما أفسح المجال لمدخل الكهف.

    سعيد بدخول الكهف ، ورأيت أن الكهف مليء بالناس.

    نظر إليها الجميع بعيون محبوبة ، حتى أن البعض تحركت الدموع.

    عند النظر إلى هذا المشهد ، شعرت لاي بالكثير.

    ولما رأى أن الجميع كانوا صامتين ، مشى إلى وسط الكهف ، "هذه رغبة صديقي. الكل يعرف أنها رسول إله الوحش. منذ انضمامها إلى قبيلتنا ، أصبحت جزءًا من قبيلتنا. أتمنى يمكن للجميع التعايش بشكل جيد. "

    صوت بمجرد سقوطهم ، كان هناك أشخاص ممتلئون بالعواطف ،" لم أكن أتوقع أنه يمكنني البقاء في نفس القبيلة مع الجنية. إنه أمر رائع.

    " كان شرفًا للجنية أن تأتي إلى قبيلتهم ، وكانوا سيحترمون الجنية.

    عند سماع كلمات صريحة أو بسيطة للجميع ، تلاشى الانزعاج في قلب يوي تدريجياً ، وكان لديها أيضًا شعور حقيقي إلى حد ما بالانتماء إلى هذا "الوطن" الجديد.

    "آمل أن تصبح قبيلتنا أفضل بفضل جهود الجميع". لا يسعني إلا قول هذه الكلمات.

    يمكن التعرف على صوت تشينغلي إلى حد كبير ، والجميع يعلم أنه صوت الجنية.

    مع هذه النعمة ، يكون حماس الجميع لبناء القبيلة أعلى ، ولا يمكنهم الانتظار لمحاربة وحش بري الآن لإثبات حماسهم.

    "حسنًا ، حسنًا ، لقد تأخر الوقت ، والأشبال في الأسرة جائعة ، فلماذا لا تعود للحصول على الطعام؟" كان يوي جيان يو خافتًا ، وكان الجميع لا يزالون منغمسين في الإثارة ، متناسين أين كان منزلهم.

    "العمة يوي ، والداي لا يحتاجانني للطهي ، سأأكل هنا اليوم." ابتسم تشيانغ ورفض المغادرة.

    ابتسم الوغد يوي ، "لقد حدث أن لاي ليس في القبيلة هذه الأيام ، ولم تعد تأكل في المنزل بعد الآن. اليوم تلتقي معًا ، Zhuang ، وتبقى لتناول الطعام أيضًا. يمكنك لا تدع هذا الشخص ذو البشرة السميكة يبقى وحيدًا هنا. "

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن