رواية بينيليا
الفصل 25 الشواء
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 24 الالتزام
الفصل التالي: الفصل 26 الاجتماعات
أخرجت مجموعة من الطاولات والكراسي من الفضاء.
"سوف أسجل كل الناس في قبيلتنا هنا ، وآمل أن يأتي الجميع واحدًا تلو الآخر دون أن يكون مزدحمًا."
لكي تتطور ، يجب أولاً أن تفهم الناس في القبيلة بأكملها.
لحسن الحظ ، تم إبلاغ لي بخطته مسبقًا ، وقام لي بتجنيد العشرات من الشباب ومتوسطي العمر للمساعدة في الحفاظ على النظام.
الترتيب جيد جدًا ، ولا داعي للحفاظ عليه ، فبعد كل شيء ، بعد رؤية هذه التعاويذ السحرية ، يعتبرها الجميع آلهة ، ومن يجرؤ على إحداث أي ضجيج.
لكن هؤلاء العشرات من الشباب ما زالوا مفيدين للغاية.
تحت قيادة لي ، قام كل منهم بأداء واجباته ووضع كل الأواني والمكونات التي كانوا على استعداد لإخراجها.
هنا ، يعلم الجميع ما هي قائمة الانتظار لأول مرة.
الطفل مرن ، وهو الأقرب في الصف ، لذلك فهو بطبيعة الحال الأول في الصف.
على استعداد لإخراج قلم وورقة.
"ما اسمك؟ أين البالغ في المنزل؟" سلمه سعيد حفنة من حلوى الحليب.
ما هذا؟
قبل أن يكون مستعدًا للإجابة ، التقط لانغ ، الذي كان يقف بجانب ساقه ، حلوى الحليب.
"هذه حلوى الحليب من الأخت لو ، الجميع يملكها." ثم قام بفك التغليف ووضع حلوى الحليب في فمه بمهارة ووضع غلاف الحلوى في سلة المهملات كبيرة الحجم التي أعدها لي.
الطفل الذي أمامه يعرف ابن عائلة البطريرك.
عندما رآه يأكل ، تعلم أيضًا تفريغها.
"إنه حلو جدا!" زوايا الفم منحنية للأذنين.
في هذا الوقت ، جاءت أيضًا عائلة الطفل الذي تم إخطاره للتسجيل لدى العائلة.
كان يمشي باحترام أمام يوي ، ويرى أن طفله يأكل الطعام الذي قدمته الجنية ، وكان قلبه مليئًا بالرضا.
"لانغ ، لقد أوكلت إليك أختي مهمة." رأت أن هناك الكثير من الأشخاص ، وكان من الواضح أن الأشخاص الذين يقفون وراءهم سيضطرون إلى الانتظار لفترة طويلة.
"لا أحد ، سأنتهي من ذلك بالتأكيد." كان لانغ لا يزال يحتوي على سكر الحليب في فمه ، وكانت كلماته متداخلة.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...