رواية بينيليا
الفصل 66 الاجتماع
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 65 استراتيجيات
الفصل التالي: نهاية الفصل 67
تمسك الأمتعة في يدها بإحكام ، "نحن معًا مرة أخرى." لم تستطع زوجة "Shang" إخفاء حماستها.
"الأيام الجيدة لم تأت بعد!"
سار "شون" بمفرده مع أعضاء Tiger Clan ، مثل ضوء على ظهره. عرف باقي قبيلة التاجر المتجول ما فعله ، ومقارنة بغزو الأعداء الأجانب ، كان الخونة الداخليون أكثر كرهًا.
على أي حال ، كان هو كحل رأس Tiger Clan ، لكنه لم يتعرض للضرب ، لكن حياة الكراهية كانت صعبة حقًا.
عند سماع الأصوات الصغيرة للمناقشة مرة أخرى ، تومض الحقد في عينيه ، فقط انتظر ، هؤلاء الحمقى ، دعهم يقاتلون عندما يحين الوقت ، الدروع البشرية جيدة.
"Xing" على دراية جيدة بظروف الطريق ، وقد صنع الكثير من الوجوه أمام "Xiao" على طول الطريق.
"ستكون مسؤولاً عن استكشاف الطريق من الآن فصاعدًا." جالسًا على كرسي السيدان الناعم ، كافأه "Xiao" بهذه المهمة.
لم أكن أتوقع أن تسير الأمور بسلاسة ، ولم يتطلب الأمر أي جهد على الإطلاق.
قبيلة الذئب ، بعد يوم من التدريب ، تلقت "لاي" آخر الأخبار من "شينغ".
"البطريرك ، وفقًا لهذه السرعة ، سيصلون إلى بوابة قبيلتنا ظهرًا غدًا." بدا "شنغ" متحمسًا ، هذا هو العدو الكبير الذي تسبب في مقتل قبيلته.
"لم أكن أتوقع أن يصبح الطقس أكثر برودة ، لكنهم يحرزون تقدمًا جيدًا."
"لم يكن الجو باردًا قبل أيام قليلة ، وكان الأشخاص بقيادة قبيلة المسافر المتجول على دراية بأحوال الطريق ، لذلك جاءوا بسرعة". جمع "تشيانغ" المعطف الذي كان يرتديه ، "لقد كان الجو باردًا كل فجأة في اليومين الماضيين ، هبت الريح وكان الجميع سيتجمد. "
كما طاس لي يو قدميه ،" هل سيتأثر الناس في القبيلة؟ ""
يمكن توفير جميع الملابس القطنية المنتجة ، والجميع وأضافوا الملابس حتى لا يعانوا من البرد. "النسيج" هو المسؤول عن الملابس وفي هذا الصدد أفيد الوضع.
"هذا جيد ، يمكنك بدء التسخين عندما يصبح الجو أكثر برودة." يسعدني أن تسأل "جو" "هل هناك أي مشكلة في التدفئة لمدة ثلاثة أشهر؟"
"ثلاثة أشهر هي أفضل وقت قمنا بحسابه ، وهو ما يكفي لتغطية جميع المنازل". أخرجت قطعة أخرى من الفحم ، "الفحم الذي اكتشفناه قبل بضعة أيام هو أنقى من الفحم السابق ، مع احتسابه ، في في الواقع ، يمكن أن يوفر التدفئة لمدة ثلاثة أشهر فقط. "
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...