ch 61

122 7 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 61 لؤلؤة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 60 التفاوض

الفصل التالي: الفصل 62 كحل

    عند النظر إلى الرجل الملتحي الذي كان يبتسم أمامها ، شعرت '' مي '' بالصمت للحظة ، وكانت سعيدة جدًا عندما لم يكن لديها موعد؟

    أعطاه ابتسامة بأدب ، ثم قدموا قبيلتهم ، "سوف نذهب إلى المدينة الداخلية قريبًا ، وعندما نصل إلى المدينة الداخلية ، سننزل من السيارة ونمشي بمفردنا." هذا أساسًا لأن والدها

    يريد ركوب دراجة بأربع عجلات إلى الميدان لالتقاط البضائع ، بطبيعة الحال ، لا يمكننا الاستمرار في حملها.

    كان "Xing" ، الذي كان مغمورًا بابتسامة "Mi" ، خارج الشكل ، و "Ming" ، الذي كان يبدو الأصغر ، كان موثوقًا به ، وقام بقرصه برفق.

    بعد أن تم قرصه ، استعاد عقله.

    تنقسم قبيلة الذئب هذه أيضًا إلى مدينة داخلية ومدينة خارجية ، والتي يمكن القول إنها غير قابلة للاختراق ، وهذه المساحة الكبيرة تكفي لأنشطتهم المعيشية.

    يبدو أنه لا تزال هناك فجوة كبيرة بينهما ، وقد هدأ العقل المتقلب الآن قليلاً.

    سرعان ما وصل إلى المدينة الداخلية ، "اخرج من السيارة". قفز "مي" أولاً بنفسه.

    دخل الثلاثة إلى المدينة الداخلية ، وكان هناك عدد أكبر بكثير من الناس في المدينة الداخلية مقارنة بالمدينة الخارجية ، وبدا أن "العسل" كانت تحظى بشعبية كبيرة ، وكان كل من يمر بالقرب منها تقريبًا يلقي التحية عليها.

    "حسنًا" من الصعب معرفة ثرثرة رجال عشيرة الذئاب. باستثناء المرة الأخيرة التي انضمت فيها عشيرة الأسد ، لم يروا وجهًا جديدًا لفترة طويلة. عندما رأوا ذلك فجأة ، كانوا فضوليين فقط.

    لم تستطع "هوني" ، التي نادرًا ما كانت لديها مثل هذه التجربة ، أن تتحمل تفحصها الفاتر ، لذا سرعان ما سرعت من وتيرتها. رفع "شينغ" ساقيه ومشى ببطء ، تبعه "مينغ".

    "إنها تبدو حقًا وكأنها عائلة مكونة من ثلاثة أفراد." همس الأورك القيل والقال لرفيقه بهدوء.

    الأذن حساسة جدًا عند سماعها ، فاندفعت موجة من الحرارة إلى الوجه ، وفي النهاية أصبح الجزء المكشوف بالكامل من الوجه أحمر.

    بعد فترة وجيزة ، وصلنا إلى نقطة التبادل.

    نقطة التبادل الحالية أكبر بكثير ، ويتم وضع عناصر مختلفة فيها حسب الفئة.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن