رواية بينيليا
الفصل 16 البداية
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 15 وعاء ساخن
الفصل التالي: الفصل 17 الكهف
قررت أن هذا كان بالفعل عالمًا جديدًا ، ولا يمكنها الاستمرار في الانغماس في ظلال الماضي.إذا استمرت في البقاء حيث كانت ، ستكون غير مسؤولة ليس فقط تجاه نفسها ، ولكن أيضًا تجاه حب والديها.
رفع الكذب رأسه في حالة عدم تصديق ، "هل توافق حقًا؟"
كان مستمتعًا بنظرته المذهلة ، وانحرفت بلادة التفكير الآن.
"حسنًا ، ماذا يجب أن نفعل الآن؟"
نظرًا لأنه تقرر الذهاب إلى قبيلة لي قبل هطول الأمطار ، فإن بيت الشجرة هنا لا يعني أنه يجب التخلي عنه تمامًا.
بعد كل شيء ، هذا هو أول منزل لها في هذا العالم ، إذا أمكن ، بالطبع لا يمكن تدميره.
فتحوا الباب وسدوا المنطقة المحيطة بألواح خشبية سميكة لإضاءة الغرفة.
أما بالنسبة لأثاث المنزل ، فقد قامت أيضًا بوضعه بعيدًا مؤقتًا.
أغلق الباب ، قف عند الباب ، ألق نظرة عميقة واستدر.
السفر ليلاً بالطبع لا يعتمد على الشكل البشري.
تحولت كذبة إلى الذئب الأبيض العظيم السابق.
الجدير بالذكر أنها اعتقدت في الأصل أنه إذا تحولت لي إلى ذئب ، فإن الملابس على جسدها ستمزق ، لكنها لم تتوقع أن تختفي الملابس لحظة تحولها.
عندما يأخذ شكل الإنسان مرة أخرى ، سوف يرتدي هذه الملابس على جسده سليمة مرة أخرى.
في هذا الصدد ، كنت على استعداد لقبول ذلك بعد لحظة مفاجأة. بعد كل شيء ، ليس من المنطقي بالنسبة لي أن أكون قادرًا على القدوم إلى هنا مع الفضاء.
كان لاي رانج على استعداد للاستلقاء على ظهره ، وكان على وشك العودة بسرعة ، كان هناك بالفعل ضوء أحمر في السماء المظلمة ، كما لو كانت هناك عاصفة ممطرة قريبًا.
كانت على استعداد للكذب عليها ، وشعرها الرقيق على الفور بجذب عقلها بالكامل.
يبدو أن السماح له بالعناية الجيدة بشعره مؤخرًا له ميزة أن فروه يبدو أكثر نعومة من المرة السابقة.
في محاولة لتجاهل الأيدي الصغيرة الفوضوية على ظهره ، قاد لاي أطرافه للركض.
تسمح له عيناه بتجنب العقبات بدقة في البيئات المظلمة.
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...