ch 45

198 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 45

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 44 الانتهاء

الفصل التالي: الفصل 46 الهدايا

    بعد أن أدرك أن "يانغ" و "يوي" عادوا ، كان على استعداد للإشارة إلى "الكذب" لإيقاف العمل وتوجه إلى الباب بشكل رسمي للغاية.

    بمجرد فتح الباب ، فوجئ "يانغ" و "يوي" بسرور شديد ، خاصةً "يوي" الذي كان أكثر انكشافًا عاطفياً ، لم يستطع إلا أن يفتح فمه ويغطي فمه. هذا المكان جميل حقًا بشكل لا يوصف.

    توجد خزانة أحذية خاصة لتخزين الأحذية عند الباب ، ويجب تغيير النعال في المنزل عند المدخل.

    عثر الاثنان على نعال خاصة بهما ، وكان "لانج" قد غيَّر بالفعل نعاله وقفز إلى الداخل.

    عند المشي في الشرفة ، ستستقبلك غرفة المعيشة الأنيقة والمريحة ، فكل شيء فيها رائع ، والشعور كله نبيل للغاية.

    "العم يانغ ، العمة يو ، دعونا نلقي نظرة على غرفة نومك." قادهم ليكسي إلى غرفة نومهم.

    باستثناء غرفة "Lang" ، تحتوي جميع غرف النوم الثلاث على حمامات منفصلة ، أما بالنسبة لغرفة "Lang" ، فهناك منطقة للقراءة بها العديد من الكتب ومكتب خاص.

    "إنه جميل جدًا ، جميل جدًا." تأثرت "Yue" بغرفة النوم التي أمامها لدرجة أنها كادت تذرف الدموع. لون الملاءات هنا هو لونها المفضل ، والزخرفة الداخلية هي أيضًا شيء تقدره كثيرًا .

    لم أكن أتوقع أنني كنت سعيدًا بملاحظة ذلك ، ورتبت غرفتهم بطريقة جيدة.

    تحتضن Lele بحماسة ، "عائلتنا محظوظة حقًا لمقابلتك. إذا كانت" الكذبة "غير مطيعة في المستقبل ، فسأتعامل معه مع والده." يبدو أن "الكذبة" ليس لها مكانة في

    هذه العائلة.

    بعد قول هذا ، سحبت "يوي" ليكسي وخرجت ، "أرني سريعًا ، هذا المنزل مزين مثل أرض الخيال من جانبك." تعال ، بعد رؤية المنزل ، جلست المرأتان

    على الشرفة تتحدثان على كرسي الصالة ، لا يمكن إكمال مهمة تحضير الأطباق إلا من قبل المخلوقات الثلاثة المتبقية من الذكور.

    بالإضافة إلى الأطباق ، وضع Lele أيضًا الكثير من الفواكه على طاولة القهوة في غرفة المعيشة ، مثل الفراولة المغسولة والكرز الكبير والفواكه الحمراء الزاهية ، كل منها يبدو مليئًا بالجمال.

    هناك مساحة كبيرة جدًا على الشرفة ، وأنا على استعداد لتحريك الورود التي زرعتها من قبل. أشعر أن وعاء الزهور رتيب بعض الشيء ، لذلك أضفت عددًا قليلاً من الأواني ، والآن تبدو الشرفة جميلة جدًا.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن