ch 38

209 14 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 38

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 37 العودة

الفصل التالي: الفصل 39 الأسد عشيرة

    الأيام مثل المياه الهادئة ، والتي ستكون مضطربة بفعل الرياح.

    "البطريرك ، هناك عدد قليل من العفاريت الضالة تمر بالخارج." وجد Qiang "الكذب" وسأله ماذا يفعل.

    تصادف أن أكون سعيدًا لسماع هذا هنا.

    سماع الحيرة في النغمة ، أوضح "لاي".

    اتضح أنه في عالم الوحوش ، على الرغم من أن الأورك تتمتع بلياقة بدنية قوية ، إلا أنه توجد دائمًا أزمات مختلفة في الحياة البرية ، ولا تزال الأورك التي ليس لها قبائل تقلق بشأن سلامتها عندما لا تستطيع أن تأكل ما يكفي.

    يتم الجمع بين القبيلة دائمًا من قبل الأورك الوحشي. تم فصل العفاريت المتجولة الأصلية وانقرضت بسبب الكوارث الطبيعية المختلفة مثل الفيضانات والمد والجزر. تظهر بسبب الحروب.

    إن العيش في حالة عدم وجود مكان ثابت وأمان غير مؤكد هو الحالة الطبيعية للعفاريت المتجولة.

    كل ما في الأمر أنهم لا يعرفون ما إذا كانت هذه العفاريت المتجولة أعداء أم أصدقاء.

    خارج بوابة المدينة ، كان هناك عدد قليل من الأورك يرتدون الخرق ينبضون بأمواج هائلة في قلوبهم ، والبناء الذي أمامهم ، والذي كان يجب أن ينظر بقوة ، لم يسمع به ولم يسبق له مثيل.

    قبل عشرين يوما.

    قبيلة الأسد.

    نظر بطريرك عشيرة الأسد ، "شنغ" ، إلى الوضع المأساوي في القبيلة ، وتحطمت عيناه. لم يكن يتوقع أن تتحمل القبيلة ، التي كانت دائمًا سلمية وجميلة ، مثل هذه العواقب المأساوية بسبب لطفها.

    قبل أيام قليلة ، وجدوا عددًا قليلاً من الأورك النحيلة بجانب القبيلة ، وعرفوا أنهم كانوا من الأورك المتجولين ، وعلى الرغم من أن العفاريت كانت كثيفة وسميكة ، إلا أنها كانت دائمًا لطيفة وغالبًا ما كانت تتشرد في العفاريت.

    كان الأمر نفسه هذه المرة ، كالعادة ، سألوا عن أصولهم.

    تنتمي هذه العفاريت المتجولة إلى Tiger Clan ، مدعيا أنهم هربوا لأنهم لم يتمكنوا من تحمل اضطهاد بطريرك عشيرة النمر.

    كانت سمعة رأس عشيرة النمر على هذا النحو في الأيام الأخيرة ، وقبلتها عشيرة الأسد من العفاريت دون تفكير عميق.

    بشكل غير متوقع ، في غضون أيام قليلة ، اكتشف هؤلاء الأشخاص بدقة التضاريس في القبيلة وأوجه القصور في الدفاع المعتاد.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن