رواية بينيليا
الفصل 18 الجنية
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 17 الكهف
الفصل التالي: الفصل 19 الأمل
ما قاله كان غير معقول.
في الواقع ، قبل عشر سنوات ، كانت العلاقة بين قبيلتهم وقبيلة النمر تعتبر جيدة ، ولم تكن هناك خلافات كبيرة ، لأن قوة القبيلتين كانت متماثلة تقريبًا في ذلك الوقت.
ولكن قبل عشر سنوات ، ظهر فجأة نمر أبيض زعم أنه رسول إله الوحش في عشيرة النمر ، وهي أعلى قليلاً من القبائل الأخرى.
في الأصل ، على الرغم من أن القبائل لم تكن تتحدث عن السلام ، لم تكن هناك صراعات كبيرة ، ولكن بعد أن أصبح هذا الأورك بطريركًا لعشيرة النمر ، أراد توسيع أراضيهم ، لذلك شن حربًا على القبائل المحيطة.
لطالما كانت عشيرة النمر غير راضية عن القبائل المحيطة ، والآن بأمر من البطريرك ، لم يدخروا أي جهد للقتال ضد القبائل المحيطة ، مما أدى إلى طرد العديد من كبار السن والضعفاء والمرضى والمعوقين.
تم إعادة إنشاء الموقع الحالي لهذه القبيلة أيضًا بعد الحرب ، وكانت القبيلة الأصلية محتلة منذ فترة طويلة من قبل Tiger Clan.
كانت العفاريت الأخرى أيضًا متحمسة للغاية. لم يخلو من الاستياء عندما اضطهدتهم عشيرة النمر إلى هذا النوع من الأماكن ، لكنهم لم يتمكنوا من مهاجمة العجوز والضعفاء والمرضى والمعاقين مثل عشيرة النمر ، و كان لديهم وازع ، لذلك أجبروا على العيش هنا.
التوقع في قلب الجميع غير معروف ، لكنهم جميعًا مصممون على احترام ما يكفي للاستعداد.
مشى يانغ هيلي نحو كهفه المليء بالأمل في المستقبل.
صعد الاستلقاء إلى الكهف بخفة ، وعندما سمع تنفس لي يو البطيء ، عرف أنها كانت نائمة بسرعة.
تباطأ ، اغتسل لفترة وجيزة ، ثم استلقى على السرير ليس بعيدًا عن Li Yue.
عندما عاد يانغ إلى الكهف ، كان لا يزال غير معتاد قليلاً على الأثاث الجديد.
"من الصعب حقًا التعود على هذا السرير الجديد". تم ضرب المرتبة الناعمة برفق.
يعتقد Yixin أن كل ما تحبه الجنيات هو أمر جيد ، Yue ليس سعيدًا ، "إذا لم تكن معتادًا على ذلك ، اذهب للنوم على هذا السرير الحجري. يمكنك النوم بمفردك في غرفة واسعة."
"كيف يمكنني! أنا لست معتادًا على ذلك في الوقت الحالي ، لكني أحب ذلك." من كان يظن أن يانغ ، الذي كان جادًا وخشنًا وسط الحشد ، سيعانق ساق شريكه ويتصرف مثل الطفل .
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...