ch 28

289 18 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 28 تقسيم العمل

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 27 المواد

الفصل التالي: الفصل 29 الصرف

    في ركن غير واضح من المساحة المفتوحة القبلية ، تم إنشاء فرن صغير أيضًا.

    وقف الجميع بجانب هذا الفرن ، في انتظار النتيجة الأولى لهذا الفرن.

    بعد تصرفات العديد من الأورك ، ظهر الأسمنت الذي مر بعدة عمليات بنجاح في قبيلة الذئب.

    يتم خلط الأسمنت والرمل بنسبة معينة ، وأنا على استعداد لاختبار صلابة الأسمنت بعد أن يصلب.

    أثناء انتظار جفاف الأسمنت ، انضم Gu إلى العديد من العفاريت المهتمة والموهوبة لبدء إصلاح الفرن الجديد.

    كان الجو لا يزال حارًا ، وجف الأسمنت بسرعة ، وولدت مادة صلبة صلبة أمامهم.

    جربته العديد من الأورك بفضول ، ووجدوا أن هذا الأسمنت يمكن مقارنته بالأحجار الصلبة العادية ، والأهم من ذلك أنه يمكن تشكيله حسب الرغبة.

    بعد رؤية سحر الأسمنت ، جمع الجميع الحجر الجيري بسرعة أكبر.

    ومع ذلك ، حتى لو تحول الجميع إلى ذئاب ، فلن يكونوا قادرين على إعادة الكثير من الحجر الجيري وخام الحديد في وقت واحد ، وحتى بسبب محدودية حجمهم ، فلن يكونوا قادرين على حمل نفس الشكل البشري.

    لاحظ لي أيضًا هذه المشكلة ، وفكر فجأة في شيء ما ، وركض مباشرة إلى المستودع في القبيلة.

    ما الهدف من هذا؟

    قبل أن يكون على استعداد للتفكير في الأمر ، رأى كذب يركض ويدفع عربة يدوية بسيطة.

    هذه الدراجة ليست كبيرة ، بعجلة خشبية في المقدمة ، ولوح خشبي أعلى العجلة ، لذا يمكنها دفع بعض الأشياء.

    هذا صحيح ، لقد ظهر بالفعل عابر في Tiger Clan. يبدو أن هذا العبور لا يزال لديه بعض المساهمات. على الرغم من أنه يمكن أن يمنع تسرب التكنولوجيا ، إلا أنه لا يزال من الممكن تقليد هذه الدراجة الأحادية البسيطة.

    على الرغم من سهولة توجيه عربة اليد ، إلا أنها لا تستطيع حمل الكثير من البضائع ، ويجب التحكم فيها بشكل بشري.

    "فكرت في أداة جيدة." استخدمت Lean سنوات من مهاراتها الفنية لرسم عربة خشبية بأربع عجلات. يمكن نقل الكثير من المواد على جسم شركة Orc.

    "الأمر بسيط. سآخذ القليل من العفاريت لصنع هذه العربة." فهمت كذبة الشكل العام للعربة دون أي جهد.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن