ch 60

143 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 60 التفاوض

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 59 الإجراءات

الفصل التالي: الفصل 61 اللؤلؤة

    "تلعب مسرحية؟" ماذا يعني ذلك؟ كان "Shang" في حيرة قليلاً.

    في الواقع ، عندما كانوا على استعداد للمناقشة مع "الكذب" ، لم يكن الأمر أن العفاريت اقترحوا إخفاء أخبار تطور قبيلتهم ، وليس الرغبة في إثارة قتال.

    ولكن لا يوجد سوى ألف يوم لتكون لصًا ، ولا يوجد سبب للاحتراس من لص لألف يوم. وبصرف النظر عن هؤلاء العفاريت العشرة الذين دخلوا القبيلة ، فمن الصعب ضمان وجود العفاريت من التاجر المتنقل. الذين رأوا سور المدينة وعادوا ليخبروا.

    في ذلك الوقت ، لن يكون من الصعب تخمين الوضع الغريب هنا ، إذا سُمح لهم بالهجوم ، سيكون وولف كلان في الجانب السلبي ، وهو ما لن يؤدي إلى تطور القبيلة.

    تعتزم 'Lie' أن تكشف لـ Tiger Clan أن تطورها يعود إلى نفسه ، بطريرك Wolf Clan ، وذلك لتقليل التركيز على Le Yue وحماية سلامتها.

    سعيد لعناقه "ليست هناك حاجة للتستر على هذا النحو ، نحتاج فقط إلى الكشف عن أنصاف الحقائق وأخبار نصف كاذبة". ما زالت تقول نفس الشيء ، من يعرف الحيل التي ستستخدمها Tiger Clan ، أو استخدام أخبار معقدة للتشويش على بصره.

    جعله يشعر أن مسافرًا عبر الزمن مثله جاء إلى عشيرة الذئب ، وهذا المسافر عبر الزمن كان يصنع أشياء لم يكن يعرفها ، ويقيده في المرحلة المبكرة قبل أن يتطور.

    من أفعاله ، ليس من الصعب رؤية ازدرائه للمرأة ، وفي هذا الوقت ، تعلم أيضًا أن عبور قبيلة الذئب امرأة ، مما سيجعله بالتأكيد يشعر بأنه بطل الرواية الطبيعي.

    سأل التاجر القبيلة بسعادة: "كم من الوقت يستغرق المشي مباشرة من عشيرة الذئب إلى عشيرة النمر؟"

    حسب "شانغ" الأيام ، "سلكنا منعطفًا طويلًا وذهبنا إلى العديد من الأماكن على طول الطريق. لا يمكنني تحديد الوقت المحدد ، ولكن وفقًا للتجربة ، إذا لم نحضر أي سلع لمثل هذه الرحلة الطويلة ، سيستغرق الأمر حوالي 20 إلهًا. "

    " تقريبًا ، عندما انتقلنا إلى هنا لأول مرة ، أحضر الجميع الكثير من ممتلكاتهم ، واستغرق الأمر ثلاثين يومًا للتحرك ببطء ". أكد" لي "تكهناته بصوت عالٍ.

    كما قال "النصر": "في ذلك الوقت ، كانت قبيلتنا لا تزال على حافة الأرض الوسطى ، وهرب الجميع على عجل دون أخذ أي شيء ، واستغرق الأمر 22 يومًا لرؤية سور مدينة القبيلة بعد الركض يائسًا.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن