ch 41

226 16 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 41

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 40 الأسلحة

الفصل التالي: الفصل 42 الطفل

    من الجيد أن يكون لديك مساحة ، ولست بحاجة إلى إحضار أي شيء ، ما عليك سوى المشي إلى البستان خالي الوفاض. لا تسألني عن سبب استخدامي للمشي ، لقد كنت سعيدا بتجربة الدراجات ولكن هذا الطريق غير مناسب للركوب ، وإذا ركبت لفترة من الوقت ، فسوف ينهار مؤخرتي.

    سمع "لانج" تحركاتهم ، وسارع ، وعندما سمع أنهم ذاهبون لرؤية الزهور ، قفز وقال إنه سيذهب معه.

    تابعت "يوي" عن كثب وسمعت ابنها الأصغر يتصرف كطفل رضيع ، ولعلمها أن الاثنين كانا ذاهبين معًا ، سحبت ابنها على عجل ، حتى لا تدمر الاثنين معًا.

    قال بهدوء وهو يحمل "لانج" بين ذراعيه ، "يريد أخوك وأختك ليلى رؤية الزهور بمفردهما. علاوة على ذلك ، فإن الشيء الجيد في الزهور هو أنها قبيحة وذات رائحة كريهة". "لانج" من المنطقي التفكير في

    الأمر ، لكنني أريد أيضًا أن أكون معهم ، لذا فأنا ببساطة من أتباع الاثنين.

    أنا سعيد لأنني لم أسمع ما كان يقوله "Yue" ، لكنني خمنته من التعبير الموجود على "Lang".

    "لماذا لا نذهب سويًا." بمجرد أن تحدث ، رأى الحركات المرحة لـ "لانج" والتعبير الخفي عن "الكذب" ، والذي بدا محزنًا بعض الشيء.

    لمس أنفه ، بدا أنه كسر العالم المكون من شخصين الذي أعدته "الكذبة" ، لكن سيكون من المثير للاهتمام أن يكون هناك المزيد من الأشخاص.

    لكن صديقي ما زال يريد إقناعه ، لذلك ألقى نظرة يرثى لها ، وغمض عينيه ، وعبث بشفتيه.

    لا توجد طريقة ، غمزت لي ، "الكذبة" ، التي ليس لديها خط نهائي ، اختارت بالطبع أن تتبع رأيها.

    قال "يانغ" في الأصل إنه لن يشارك في هذه الأنشطة الترفيهية ، ولكن بعد سماعه ليلى يقول ، "الذهاب لرؤية الزهور معًا أمر رومانسي للغاية" ، طلب بشدة الانضمام إلى فريق مشاهدة الأزهار.

    يسعدني أن أبتسم سرًا ، وألقي نظرة على "Yue" لفترة من الوقت ، وألقي نظرة على "Yang" لفترة من الوقت. إنهم جميعًا آباء لأطفال ، وهم ليسوا جادين ، لقد قام "يوي" بالتواء ذراع "يانغ" بغضب.

    بالنسبة لعائلة مكونة من خمسة أفراد ، من اللافت للنظر العمل معًا في الصباح الباكر.

    من وقت لآخر على طول الطريق ، كان رجال القبائل الفضوليون يسألونهم عما يفعلون. استجاب 'Yue' بمزاج جيد ، وانتقل إلى مجموعة الجمع بين العمل والراحة التي كان على استعداد لقولها.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن