ch 5

670 55 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 5 الاستحمام

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 4 اصغر

الفصل التالي: الفصل 6 تهب الشعر

    بخطوات صغيرة متذبذبة ، وقف الاستلقاء عند قدمي يو يو.

    عندما رأيت شياوباي توانزي تتمايل بلطف إلى جانبها ، شعرت أن قلبي البنت بالكامل قد ظهر مرة أخرى في هذه اللحظة ، هذا لطيف للغاية!

    كذب ، الذي لم يلاحظ أنه كان لطيفًا الآن ، رفع رأسه وأشار إلى أنه كان في طريقه للصعود.

    تفاجأ لين أيضًا بأنه استطاع رؤية أفكار Xiaobai من تحركاته.

    انحنى والتقطه ، "مهلا ، يبدو أنه يمكنك شم رائحته أيضًا. هذا هو لحم الخنزير المطهو ​​الذي صنعته. يبدو جيدًا ، لكنك لا تزال جروًا ، لذا لا يمكنك أكله." سماع ذلك لا يمكنك أكله

    ، ذبل وحش لاي كله ، وبدأ يتعلم كيف يفرك ذراعه السعيد بدون معلم.

    غير قادر على مقاومة هجوم Xiaotuanzi اللطيف على الإطلاق ، بدأ عن طيب خاطر في الاستسلام ، "ثم لا يمكنني تناول سوى قطعة صغيرة." يمكن لقطعة صغيرة

    أيضًا تذوق الطعم ، شعر لي أنه لم يكن من الصعب إرضاءه ، وكان مطيعًا عليها الأسلحة عندما حقق هدفه. في الداخل.

    عانق Xiao Bai بيد واحدة ، وسرعان ما أعد عشاء اليوم باليد الأخرى.

    "مرحبًا ، أنا فقط أضع القليل من الملح في وعاء حساء الدجاج هذا ، لذا يمكنني أن أشربه لك."

    كان لي جائعًا لفترة طويلة ، وكان على استعداد لبدء تناول الطعام ، وتذوق أيضًا الطعام الذي لم يره من قبل.

    حساء الدجاج نقي اللون ولذيذ المذاق ، ولا يوجد سوى طبقة خفيفة من الزيت الذهبي تطفو على السطح ، ويتبخر ببطء تحت الضوء.

    تناول لي يو في البداية رشفة من حساء الدجاج لإثارة شهيته ، ثم تناول جرعة من لحم الخنزير المطهو ​​مع الأرز الأبيض. من المؤكد أن المهارات التي علمتها بها العمة لي والعمة تشانغ لا تزال جيدة كما كانت دائمًا.

    وكان لي ، الذي لم يتذوق مثل هذه الأطعمة الشهية من قبل ، قد أنهى بالفعل كل حساء الدجاج ولحم الخنزير المطهو ​​ببطء.

    "أوو" ما زلت أريده.

    "ما الخطب؟" نظرت إلى سلطتها الصغيرة ، "لقد انتهى قريبًا؟"

    امسكها بين ذراعيك ، "دعني ألمس بطنك."

    الكذب ، الذي كان لا يزال محرجًا بعض الشيء بشأن أن يتم لمسه ، فتح جسده بطاعة عندما شعر بهاتين الأيدي الناعمة.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن