رواية بينيليا
الفصل 52 التوزيع
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 51 طقوس
الفصل التالي: الفصل 53 قصب السكر
"مرحبًا ، هل سمعت ذلك؟" فرك الأورك كتف الشخص المجاور له ، "هل سترسل دراجات؟" "أليس هذا صحيحًا؟ هل أذنك سيئة؟ فقط اسألني مرة أخرى.
" شخص بجانبه كنت سعيدًا في البداية ، لكنني لم أتوقع أن أكون منزعجًا منه دون استعداد ، وأدركت عيني عليه بغضب.
"مرحبًا ، أنا سعيد ومتحمس قليلاً." أصر الرجل الضخم على الضحك مثل الأحمق.
"سمعت أنه سيتم توزيع الدراجات. سأطلب من جدي أن يأخذني إلى هناك على الفور عندما أعود إلى المنزل." صادف أن الأطفال في روضة الأطفال كانوا يحضرون فصلًا للنشاط في الخارج ، وقد قاموا جميعًا بوخز آذانهم.
"يجب أن أكون الأول في الطابور. سأذهب مباشرة بعد المدرسة." كان الطفل الآخر منافسًا للغاية وأراد أن يكون الأول. "ما زلت أريد أن أرى ما هي مروحة الماء."
"سمعت من والدي أن مروحة الماء باردة جدًا. طالما أنها قيد التشغيل ، يمكنه العمل دون تعرق." هناك أشخاص يعملون في ورشة العمل في رفع الولد الصغير يديه بمرح ليقول ما يعرفه.
لم يكن "Tu" مقتنعًا ، "لقد صنع البطريرك مروحة الماء ، واستغرق الأمر الكثير من الجهد لجعلنا لا نشعر بالحرارة. يجب أن يكون الجو رائعًا. لقد فجرنا أنا وأنا" لانج "." "حقًا؟
" أحاط الأطفال به وسحبوا "التربة" لمنعه من المغادرة ، "أخبرني مرة أخرى ، ما زلنا نريد معرفة شكل مروحة الماء". مشى
لانغ بهدوء مع "زهرة" خارج الدائرة الصغيرة ، "لانغ" ، وهو شبح ذكي ، كان يعلم أن هؤلاء الأطفال سيكونون متحمسين للغاية لمحيطه ، لذلك ظل بعيدًا عن الأنظار.
"هوا" رأى "تو" محاطًا بالمنتصف ولم يتمكن من الهروب لفترة من الوقت ، "ألن نساعده؟" هز " لانج" رأسه ،
"عندما يعاني ، سوف يعرف أنه لا يجب التباهي "
سعيد ،" لانج "لا يزال جيدًا جدًا لأصدقائه ، بعد فترة من المشاهدة ، ذهب على الفور للعثور على مدرس تربية بدنية لإنقاذ" تو "الذي كان محاطًا بالمجموعات.
سأل لانغ "كيف الحال ، ما هو شعورك عندما تكون محاطًا؟" الذي بدا أنه لا يزال في خوف
فكر 'Tu' في المعركة التي يحيط بها العديد من الصغار ، ولم يستطع جسده الصغير المساعدة في الاهتزاز ، "إنه مخيف للغاية ، إنه مثل سحابة سوداء تحيط به." رأيت أيضًا أنه تلقى درسًا ، "لانج لم يفعل
أنت تقرأ
أنا جنية فى عالم الوحش
Fantasy︰ مكتملة 67 فصل ولدت من جديد [نسخة للنسخة الرئيسية] Le Yue ، التي كافحت من أجل البقاء على قيد الحياة في الأيام الأخيرة ، وبإصبع ذهبي ضخم ، أرادت أن تعيش بأمان في الأيام الأخيرة. بشكل غير متوقع ، جاءت إلى زمان ومكان مختلفين مع الغش. هنا ، لا توجد ثما...