ch 13

521 41 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 13 قص الشعر

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 12 الرفض

الفصل التالي: الفصل 14 الاكتشاف

    "يجب أيضًا تقطيع اللحم البقري إلى قطع ، لكن يجب أن يكون أكبر قليلاً من هذا". نظرًا لأن أسلوبه جيد جدًا ، لم تهتم بذلك ، وسلمت له قطع اللحم البقري.

    بعد الحصول على مهمة جديدة ، شعرت أن موقف Lele تجاهه كان يتراخى ببطء.تحرك عقل لي ، وتحركت يديه بشكل أسرع قليلاً.

    تم التعامل مع الجزء الأكبر من اللحوم بواسطة لي لان ، واكتشفت يو يو عددًا قليلاً من الخضروات ، وصنع ببساطة سلطة خضروات لتكميل الفيتامينات.

    سلطة الخضار بسيطة جدًا ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لتحضير وعاء زجاجي كبير.

    بعد أن يتم الانتهاء من ذلك ، ابدأ في التعامل مع أطباق اللحم البقري الجانبية.

    عندما يتعلق الأمر بلحم البقر ، يجب ألا نتجاهل الطبق الشهير - لحم البقر المطهي مع الطماطم.

    نظرًا لوجود الكثير من اللحم البقري ، فقد تناولت عددًا قليلاً من الطماطم.

    قطعي سكين زهرة فوق الطماطم وضعيها في الماء المغلي وحرقها.

    الطماطم المقشرة سهلة التقشير.

    نقطع الطماطم المقشرة إلى مكعبات.

    خذ اللحم المفروم وأضف نبيذ الطهي وأزل رائحة السمك مع الزنجبيل.

    يحتاج اللحم البقري مع نبيذ الطهي إلى الوقوف لفترة من الوقت ، استخدم هذا الوقت لبدء طهي لحم الخنزير المطهو ​​ببطء.

    عندما كانت تطبخ ، سلمتها لي الأشياء ، وفي الوقت نفسه عرفت أسماء العديد من التوابل.

    عندما لم يكن بحاجة إلى تسليم التوابل ، كان يحدق عن كثب في حركات يدي يوي ، وتدلي عينيه من وقت لآخر للتفكير في شيء ما.

    سرعان ما أصبح قدر كبير من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء جاهزًا ، وكان لحم الخنزير المطهو ​​جيدًا يحتوي على طبقة من الزيت اللامع ، لكن الزيت لم يكن دهنيًا ، فقط بسبب الحلاوة التي تنبعث من طرف الأنف.

    من عادتها أن تلتقط قطعة من العيدان وتتذوقها. إنه جيد جدًا ، إنه في المستوى الطبيعي ، ناعم ومرن ، والمرق غني.

    فقط بعد ابتلاع قطعة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء ، أدركت أن عملي الحالي يبدو أنه يشتبه في أنه يسرق.

    قالت ووجدت قطعة من لحم الخنزير المطهو ​​ببطء ودهون ورقيقة ، "هل ترغب في تناول قضمة أيضًا؟" بعد التفكير في الأمر ، قام بتغيير عيدان تناول الطعام في يده ، والتقط قطعة اللحم بملعقة وسلمها إليه.

أنا جنية فى عالم الوحش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن